عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يُرسل القائمة النهائية المشاركة بكأس العالم للأندية اليوم

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لإرسال القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية، والتي يُستهل مشواره فيها بمواجهة بطل الأوقيانوس.

إرسال القائمة النهائية 

ومن المقرر أن يرسل النادي، القائمة النهائية مساء اليوم الاثنين، والتي ستضم 23 لاعبيًا، من بينهم الصفقات الجديدة مروان عطية، محمد الضاوي كريستو، خالد عبد الفتاح، فيما سيتم استبعاد كل من كريم فؤاد، أكرم توفيق ، مصطفى شوبير بسبب الإصابة.

ويستهل النادي الأهلي، مشواره في البطولة بمواجهة فريق أوكلاند سيتي، في تمام التاسعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 1 من فبراير الجاري.

وفي حال تمكن الأهلي من تخطي عقبة فريق أوكلاند سيتي، وبعده بطل أمريكا، فسيكون على موعد مع مباراة نارية ستجمعه بنادي ريال مدريد، في دور نصف النهائي من البطولة، وستُقام تلك المباراة مساء يوم 8 من فبراير المقبل.

ملامح قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 

ومن المتوقع أن تضم قائمة الأهلي العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، أيمن اشرف ، رامي ربيعه ، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد فخري ، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: كهربا، محمد شريف، شادي حسين. 

تابع موقع تحيا مصر علي