عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء قريطم يواجه وزير النقل بأزمات الطرق والكبارى بالبحيرة.. فيديو

النائب علاء قريطم
النائب علاء قريطم عضو مجلس النواب

قال النائب علاء قريطم، عضو مجلس النواب، إن قرية منشأة النصر بالبحيرة تشهد العديد من الحوادث نتيجة لعدم استكمال الأعمال في طريق ال12 كيلو، مشيرًا إلى أن طريق الرزيمات لم يشهد أعمالًا على أرض الواقع بالرغم من وجود حديث مسبق عنها.

تحيا مصر

النواب يواجه وزير النقل ب 120أداة رقابية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والتي تشهد مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، من خلال مناقشة المجلس 120أداة رقابية مقدمة من النواب بشأن قطاع النقل والمواصلات.

علاء قريطم يطالب بسرعة صيانة وترميم الكوبري في عزبة سعدالله وقرية حوش عيسى

وأشار قريطم، إلى أن هناك كوبري في عزبة سعدالله وقرية حوش عيسى، لخدمة المنطقة، فهذا الكوبري ليس بكبير، وبالتالي لا يحتاج لعمل ومجهود كبير، مطالبًا بإعادة النظر لهذا الكوبري والعمل على ترميمه وصيانته سريعًا.

علاء قريطم يستنكر سوء الطريق الذي يخدم من قرية حوش عيسى للمدرسة الصناعية 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الطريق الذي يخدم من قرية حوش عيسى للمدرسة الصناعية طوله حوالي 6 كيلو متر، سيئ جدًا ويحتاج لكثير من الأعمال فيما يتعلق بالبنية التحتية وغيرها.

وطالب قريطم بسرعة الانتهاء من الأعمال بطريق حوش عيسى بطول 25 كيلو متر، فنظرًا لسوء هذا الطريق، فأن المواطن يستغرق أكثر من 3 ساعات ليمر عليه، بالرغم من صغر طوله، مطالبًا بوصلة طريق يربط بين حوش عيسى والكوم الأخضر والكنيسة

تابع موقع تحيا مصر علي