عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود شعلان يواجه وزير النقل بأزمة طريق المعمورة المعدية ومحطة قطار كفر الدوار.. فيديو

النائب محمود شعلان
النائب محمود شعلان

قال النائب محمود شعلان، عضو مجلس النواب، مرحبًا بوزير النقل الفريق كامل الوزير، مشيرًا إلى أن الوزير أثبت أنه وزير أفعال وليس أقوال. 

تحيا مصر

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والتي تشهد مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، من خلال مناقشة المجلس 120أداة رقابية مقدمة من النواب بشأن قطاع النقل والمواصلات.

محمود شعلان يطالب بسرعة الانتهاء من كباري الطريق الزراعي 

وتابع:" أهالي كفر الدوار والبحيرة يرسلون التحية لوزير النقل، مشيرًا إلى أن الطريق الزراعي يشهد إنشاء كوبريين، فلابد من الانتهاء من هذه الأعمال، من أجل خدمة المنطقة ككل، والتي عانت بسبب طول مدة الأعمال والتي تخطت ال4 سنوات عمل".

محمود شعلان يستنكر سوء طريق المعمورة المعدية 

واستكمل شعلان، أن طريق المعمورة المعدية يخدم عدد كبير من الشركات والكلية الحربية وكلية الدفاع الجوي، فيجب الاهتمام بهذا الطريق وفقًا لتوجيهات وزير النقل، مشيرًا إلى أن مركز كفر الدوار يعاني سوء محطة القطار، فمركز كفر الدوار يحتاج لأن يكون كالمراكز التي تشهد محطات قطار على أعلى مستوى.

محمود شعلان يطالب بوقوف قطار 902 بمحطة كفر الدوار

وأوضح أن يقف قطار 902 المنطلق في ال6 صباحًا من الاسكندرية، ويقف بكل المحطات على مستوى الجمهورية دون مركز كفر الدوار وابو حمص، مطالبًا بوقوف القطار في كفر الدوار، حيث أن الأهالي تحتاج أيضًا للذهاب لعملها ومحاضراتها.

تابع موقع تحيا مصر علي