عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب البطاقات الحمراء.. بيراميدز يُبدي استيائه من التحكيم

تحيا مصر

عبر الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن ضيقه الشديد من البطاقات الحمراء الكثيرة التي يتعرض لها لاعبو الفريق من جانب الحكام في المباريات الأخيرة مشيرا إلى أنه يطالب الحكام بضرورة مراجعة قراراتهم لأن الأمر أصبح غير محتمل. 

بيراميدز يبدي استيائه من التحكيم 

أضاف المدير الرياضي قائلا:" ليس من المنطقي أن يتعرض الفريق لخمسة بطاقات حمراء في فترة قصيرة في مباريات سموحة وفيوتشر وسيراميكا بالدوري والبنك الأهلي والزمالك في الكأس، وجميع خبراء التحكيم أكدوا أن ٣ بطاقات منها غير مستحقة على الإطلاق، وكلفت الفريق كثيرا في الفترة الماضية".

أشار هاني سعيد إلى أنه من الضروري على لجنة الحكام مراجعة الحكام في القرارات التحكيمية التي تظلم فريق نادي بيراميدز بصورة واضحة، لأن الوضع بالفعل بات غير محتمل، والفريق يتعرض لظروف لا تحتمل بلعب مباريات عديدة بنقص عددي خلال عدد قليل من اللقاءات. 

تصريحات محمود فتح الله 

قال محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز إن نتيجة التعادل أمام سيراميكا لا تعبر مطلقا عن سير اللقاء، والفريق رغم الطرد المبكر لأحمد سامي إلا أنه كان الأفضل في كل شيء وكان الأجدر بالانتصار وحصد الثلاث نقاط. 

شدد على أنه شيء غريب للغاية أن يلعب الفريق ٣ مباريات من آخر ٥ لقاءات منقوصا من لاعب مدافع مهم وحالات الطرد غريبة، وفي ظل توالي اللقاءات وضغط الدوري والكأس فإن الفريق يبذل مجهودا كبيرا من أجل التقدم في المرحلة المقبلة.

شدد على أنه من الضروري نسيان نتيجة لقاء سيرامبكا سريعا والتركيز في اللقاء المقبل أمام طلائع الجيش والذي لابد من الفوز به لإنهاء الدور الأول في المركز الثاني خاصة وأنه هدف مهم ومؤقت في طريق المنافسة على الدوري،

تمنى فتح الله ألا تكون الإصابة التي تعرض لها علي جبر مدافع الفريق قوية وتمنعه من الغياب خاصة وأنه لاعب مهم وقوي وسيخضع لفحوصات وأشعة للاطمئنان عليه خلال الساعات المقبلة

تابع موقع تحيا مصر علي