عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب طلعت عبد القوي يواجه وزير النقل بأزمة حوادث الطرق بطريق إسكندرية القاهرة الزراعي..فيديو

النائب طلعت عبدالقوي
النائب طلعت عبدالقوي

أكد النائب طلعت عبدالقوي، عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، أنه يوجد بمنتصف طريق إسكندرية - مصر الزراعي، طريق لا يصلح لحركة السيارات عليه، لافتا أن المقاول رصف نصف الطريق وترك النصف الثاني، مما يسبب حوادث يوميا، و منذ ثلاث سنوات على هذا الوضع.

تحيا مصر

طريق اقوى حصه - كفر الزيات

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والتي تشهد مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، من خلال مناقشة المجلس 120أداة رقابية مقدمة من النواب بشأن قطاع النقل والمواصلات.

وتابع عبدالقوي، ويوجد ايضا طريق تم اقتتاحه منذ سنة على طريق كفر الزيات، وهو يربط بين كفر الزيات والغربية والمنوفية، لافتا إلي وجود مجمع لذوي الاحتياجات الخاصة مجمع عالمي في اقوى حصه، وبالتالي يتم اقبال الكثير من المواطنين المتواجدين كفر الزيات ومنوف يتم عبورة ليصل إلي الجمع، ولكن يوجد خط سكة حديد ولا يوجد علية مزلقان ولا يوجد كوبري، وإذا تعذر عمل مزلقان يتم عمل كوبري حفاظا علي أرواح الناس، لأنه طرق غاية في الأهمية.

وأشار عضو لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب، أنه كان قد تقدم بمقترح برغبة لوزارة النقل بشأن عمل كوبري ما بين الطريق الزراعي وبين المحور الذي يوجه لكفر الزيات، وهذا لتواجد اختناقات مرورية كبيرة جدًا علي هذا الطريق.

تابع موقع تحيا مصر علي