عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهاز منتخب مصر يزور معسكر الشباب بالإسماعيلية قبل المشاركة في بطولة إفريقيا

جهاز منتخب مصر
جهاز منتخب مصر

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والجهاز المعاون، عى زيارة معسكر منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر ، المقام بالإسماعيلية في إطار الاستعداد لبطولة أمم افريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس.

فيتوريا يزور معسكر منتخب الشباب قبل بطولة إفريقيا 

وحرص روي فيتوريا على الاجتماع مع محمود جابر  المدير الفني لمنتخب الشباب و الحديث في بعض الأمور الفنية، كما حرص البرتغالي فيتوريا على تحفيز اللاعبين و أكد لهم أنهم مستقبل الكرة المصرية في السنوات المقبلة و ضرورة بذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة .

قياسات بدنية للاعبي منتخب الشباب 

شهد مران اليوم استخدام تقنية GPS لتعقب اللاعبين وقياس مجهود وأداء كل لاعب واستخراج المعدلات والبيانات البدنية والحيوية، بجانب تحديد التمركز للاعبين داخل الملعب، كما تم استخدام تقنية Polar  للتعرف على معدل ضربات القلب، وكمية السعرات الحرارية المستهلكة لكل لاعب، تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب.

في السياق ذاته، تواجد حمادة أنور مدير إدارة المنتخبات  بالاتحاد المصري لكرة القدم في المران للتنسيق مع الكابتن محمود جابر بشأن مستجدات  برنامج إعداد المنتخب قبل بطولة أمم أفريقيا في ضوء اهتمام مجلس إدارة الاتحاد بالتواصل المستمر مع منتخب الشباب لتوفير كافة احتياجاته قبل البطولة المرتقبة. 

وجاء قائمة منتخب مصر للشباب مواليد 2003

في حراسة المرمي: أحمد نادر السيد- كريم أحمد نبيل – مصطفي مخلوف- محمد عادل أمين.

في خط الدفاع:عبد الرحمن رشدان – محمد كمال – عمر فايد – عبد الرحمن جودة – يوسف شعبان – إياد العسقلاني-  كريم الدييس – أحمد رضا – محمد حمدي.

في خط الوسط: خالد عوض – نور علاء الدين – أحمد بيومي – محمد فارس – ميدو نبيل – ماجد هاني –طارق علاء- أحمد عبد الرحيم"إيشو" – يوسف العزب –مصطفي أشرف".

خط الهجوم: أحمد شريف – محمود مرسي- صلاه باشا- يوسف حسن – عبدالرحمن ذكي- أحمد نادر حواش.

تابع موقع تحيا مصر علي