عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. كريم سامي مغاوري ومتولي السيد ينضمان لأبطال مسلسل الحاج إكسلانس لـ محمد سعد

كريم سامي مغاوري
كريم سامي مغاوري ومتولي السيد

انضم كلًا من الفنان كريم سامي مغاوري والممثل الشاب متولي السيد لأبطال مسلسل الحاج إكسلانس، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد.

تحيا مصر يرصد لكم انضمام كريم سامي مغاوري ومتولي السيد لمسلسل الحاج إكسلانس

ويواصل محمد سعد في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل الحاج اكسلانس، الذي من المقرر أن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث يعود الفنان محمد سعد إلى دراما رمضان 2023 بعد غياب 8 سنوات عن الدراما التليفزيونية، بمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي.

مسلسل الحاج إكسلانس

مسلسل الحاج إكسلانس يضم يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم شيرين، ويزو، محمد سعد، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح،  حسام داغر، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في التجربة، والعمل من إخراج إبرام نشأت، وإنتاج ممدوح شاهين.

المخرج محمود كامل ينسحب من مسلسل الحاج اكسلانس

وكان قد قرر المخرج محمود كامل الانسحاب من المسلسل الرمضاني الحاج اكسلانس، وذلك  قبل أشهر من بدء الموسم الرمضاني، وذلك بسبب عدم وجود تفاهم في وجهات النظر مع بطل المسلسل محمد سعد.

ونشر المخرج محمود كامل عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «قدر الله وما شاء فعل لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع وشكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما لتقديم أعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة.. المخرج محمود كامل».

آخر أعمال محمد سعد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية هو مشاركته في فيلم “الكنز 2”  والذي كان من بطولة أحمد رزق، روبي، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، سوسن بدر، هانى عادل، أحمد مالك، هيثم أحمد زكى، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، ومن إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال.

وكانت تدور قصته في عام 1975، يقرر (حسن بشر) العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر، ويكتشف أن والده (بشر الكتاتني) ترك له وصية مسجلة، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة (حتشبسوت)، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل (علي الزيبق)، وعلى (حسن) البحث عما يربط كل هذا ببعضه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي