عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من داخل الطائرة.. أنغام تخطف الأنظار بإطلالة شتوية مبهجة

أنغام _ أرشيفية
أنغام _ أرشيفية

خطفت الفنانة المصرية أنغام الأنظار لها بإطلالة شتوية مبهجة من داخل الطائرة، ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة أنغام.

وظهرت المطربة أنغام بصحبة عدد من صديقتها حرصوا على زيارتها بعد خروجها من المستشفى في الأيام القليلة الماضية، اذ كانت قد تعرض لـ أزمة صحية شديدة حجزت على إثرها المستشفى لما يقرب من 15 يوما.

خروج أنغام من المستشفى

وكانت قد خرجت أنغام من المستشفى التي احتجزت بها بعد 15 يوم من إعلان مرضها، وذلك في يوم الخميس المنقضي، وحرصت بنفسها على طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، اذ كتبت: لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي.. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي.

وتابعت: الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه حقيقي الف شكر مش كفاية.. اولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً.. زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا شكراً على مشاعركم الصادقة انا حقيقي محظوظة بكم.

واختتمت حديثها: كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية.

وكشفت أنغام عن أصعب لحظاتها في المستشفى فقالت خلال تصريحات تليفزيونية: اللحظة اللي كان فيها دكتور بيقول لازم نفتح بطنها ثاني نعمل استكشاف وفي دكتور بيقول لاء  مش هنفتح وهنتصرف بطريقه تانية.

حفلات المطربة أنغام


هذا وتستعد المطربة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد لها في كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس على خشبة مسرح الماركيه يوم 3 من شهر فبراير القادم، بعد تأجيله نظرا للظروف الصحية التي كانت تمر بها أنغام، وجاءت أسعار التذاكر مقسمة إلى 3 فئات، الأولى بسعر 1250 جنيها، والثانية بـ 1550 جنيها، والثالثة بسعر  1850 جنيها مصريًا.

تابع موقع تحيا مصر علي