عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على النيل.. عبير صبري تتناول فطورها

تحيا مصر

أثارت الفنانة المصرية عبير صبري الجدل في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، بنتاولها وجبة الفطار على النيل.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة عبير صبري. 

عبير صبري في رمضان 2023

وتستعد الفنانة عبير صبري، للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعمل درامي يجمعها بالفنانة المتألقة ريهام حجاج للمرة الثانية على التوالي.

وتأتي مشاركة عبير صبري في السباق الرمضاني القادم مع ريهام حجاج، بعد تألقهم سويا في مسلسل يوتيرن، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني 2022، وشارك في بطولته كلا من النجوم ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد.

ويعد مسلسل يوتيرن من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث العمل حول شخصية يارا وهي ريهام حجاج التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية حيث تترك عملها للتفرغ لزوجها وتكشف الحلقات والأحداث عن علاقتها بوالدها وصديق طفولتها وزوجها، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث أزمة بينها وبين زوجها بعد تورطها في حادث سير.

آخر أزمات عبير صبري

من ناحية أخرى، كانت قد تعرضت الفنانة عبير صبري لازمة شديدة وذلك بسبب وفاة شقيقها الأكبر، التي حرصت على توجيه بعد الرسائل المؤثرة له في الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كان آخرها رسالة قالت فيها: يارب بحجم القلق الذى عشته فى أيامي وخوفي من أبسط الأمور حتى أكبرها آمنحنى طمأنينتك يارب، وأمانًا منك لا أشعر بعده بالخوف أبدًا، أدعوك يا رب وأرجوك أن تعيد لى السلام والطمأنينة وان تأخذ كل هذا القلق كله وأن تخلصني من هذا الشعور المتعب، اللهم قوني وأعني وأجبر بخاطري واسعدني ، اللهم  أنت السلام ومنك السلام تباركت  الحلال والاكرام سلم قلبي من أذى الدنيا وحزن الايام".

واختتمت: "يارب هون مصيبتي وخفف حزني وارحم اخويا حبيبي رحمه واسعه تليق بحجم رحمتك وحنانك وادخله الجنه واسعده وأؤنس وحشته يارب يارب هذا ظني بك وانت قلت وقولك حق انا عند ظني عبدي”.

تابع موقع تحيا مصر علي