عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يوجه رسالة للاعبي الأهلي: البداية مهمة ثقتي بكم كبيرة جماهيرنا تستحق الأفضل

تحيا مصر

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رسالة تحفزية للاعبي الفريق، اليوم الإثنين، وذلك قبل مواجهة فريق أوكلاند سيتي في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي، رئيس بعثة  فريق الكرة المتواجدة حاليا في المغرب للمشاركة في مونديال الأندية على الاجتماع باللاعبين صباح اليوم الاثنين. 

وتحدث الخطيب مع اللاعبين بكل وضوح عن أهمية هذه المشاركة العالمية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي، مشددا على أهمية بداية مشوار الفريق بالبطولة والأداء بمنتهى القوة وإحراز نتيجة طيبة تدفع الأهلي إلي الدور التالي في المونديال.

وأكد رئيس النادي على ثقته الكاملة في كل عناصر الفريق، جهاز فني ولاعبين، على بذل أقصى جهد وتقدير المسؤولية الملقاة على عاتقهم وتقديم مستوى يليق بالأهلي وتاريخه ويسعد جماهيره التي تستحق الكثير، لاسيما وأنها  دائما ما تقف خلفهم وتساندهم في كل المواقف. 

فيما وطالب محمود الخطيب، لاعبي الأهلي  بالتركيز واللعب بروح الفانلة الحمراء كعادتهم، وان يكون الهدف الأساسي هو الوصول في البطولة إلى أبعد نقطة ممكنة وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الأهلي في المشاركات العالمية.

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة تطوان بالمغرب، قبل التحرك لخوض المران الثاني استعدادا لكأس العالم للأندية.

وحرص كولر على عرض مزيد من الفيديوهات لفريق أوكلاند سيتي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية، وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين حول نقاط القوة، والضعف في فريق أوكلاند سيتي وذلك في إطار الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمباراة.

ويواجه الأهلي فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي