عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق حامد يعلق على تتويجه بأولى الألقاب مع نادي الاتحاد

تحيا مصر

علق طارق حامد لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، على تتويجه مع ناديه بلقب السوبر السعودي، بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب نادي الفيحاء، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد.

تعليق طارق حامد على التتويج بلقب السوبر السعودي 

ونشر طارق حامد، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”: “  النهايات السعيدة يصنعها الجهد والعرق والتركيز ..الحمد لله على اول بطوله لى مع الفريق ..طموحنا كبير عشان جمهورنا يستاهل كتير”.

مباراة الاتحاد والنصر

خسر الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل فريق اتحاد جدة السعودي الهدف الأول عن طريق رومارينهو في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من عبد الرحمن العبود من جهة اليسار قابلها رومارينهو بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وأضاف عبد الرازق حمد لله الهدف الثاني لفريق اتحاد جدة السعودي في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من رومارينهو من جهة اليمين قابلها عبد الرزاق حمد الله براسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يسار المرمى.

وسجل أندرسون تاليسكا هدف تقليص الفارق لفريق النصر السعودي في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من لويز جوستافو لاعب من جهة اليسار قابلها أندرسون تاليسكا بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى. 

وختم مهند الشنقيطي أهداف اتحاد جدة في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة لصالح فريق الاتحاد وصلت إلى مهند الشنقيطي المنفرد يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي