عاجل
الخميس 30 مارس 2023 الموافق 08 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قافلة طبية جديدة لحزب مصر الحديثة بأسوان

جانب من القافلة
جانب من القافلة

قال اللواء محمد عبدالجليل  أمين حزب مصر الحديثة بأسوان أنه نظمت أمانة الحزب قافلة طبية جديدة بمنطقة خور عواضة بالتعاون مع جمعية الخطارة  ،وتضم القافلة تخصص العيون والتي بدأت فاعليتها بتوقيع الكشف علي عدد كبير من أهالي المحافظة وأعضاء الحزب من أهالي أسوان.

تحيا مصر

خدمات طبية وصحية

وأضاف اللواء محمد عبدالجليل أنه يأتي ذلك في إطار ما يقوم به حزب مصر الحديثة  بأسوان تحت رعاية الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب وبأشراف اللواء محمد عبدالجليل أمين الحزب باسوان من خدمات طبية وصحية.

نخبة من الأطباء المتميزين

وتضم هذه القافلة الطبية نخبة من الأطباء المتميزين في تخصص العيون ، وجميع الكشوفات بأجر رمزي قيمته ١٠ جنيهات لمختلف المرضي ،  كما تضم القافلة اجراء العمليات الجراحية وعمل نظارات. وذلك تكملة لمسيرة حزب مصر الحديثة بتنظيم العديد من القوافل الطبية لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين بأسوان.

محطة قطارات سكك حديد

وفي سياق أخر قال الفريق كامل الوزير وزير النقل: محطة قطارات سكك حديد صعيد مصر ستكون جاهزة في شهر مارس المقبل.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، مشيرا إلى أن هناك انتقادات كبيرة واجهت هذا المشروع، على الرغم من المكان العبقري للمحطة الجديدة والذي يربط بين القاهرة والصعيد والدلتا.

وأكد وزير النقل، أن محطة مصر في رمسيس تم إنشائها وقت أن كان عدد سكان مصر لا يتجاوز 10 مليون، بينما نحن الآن تجاوزنا 105 مليون، قائلا: كان من الطبيعي التفكير في مكان أفضل

تابع موقع تحيا مصر علي