عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بين الوفاء والرحيل».. إختلاف مواقف محمد الشناوي وإمام عاشور من عروض الاحتراف

محمد الشناوي وإمام
محمد الشناوي وإمام عاشور

أعلن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، منذ قليل رفض محمد الشناوي حارس وقائد المارد الأحمر عروض احتراف من ويجان الإنجليزي وفريق النصر السعودي بأرقام فلكية، وتفضيله البقاء داخل المارد الأحمر لحاجة الفريق لخدماته في الفترة المقبلة. 

الشناوي وإمام عاشور بين البقاء والرحيل بسبب عروض الاحتراف 

وعلى عكس رغبة الشناوي بتفضيل مصلحة الأهلي على مصلحته الشخصية، أكد إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أنه يرغب في الرحيل عن صفوف النادي من أجل تحقيق حلمه في الاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وأكد إمام عاشور، خلال فيديو على قناة الزمالك، أن النادى الأبيض بيته وكان حلمه منذ الطفولة، موضحا أنه تحت أمره فى أى وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتي مرة واحدة، ويتمنى الحصول عليها.

وأوضح إمام عاشور أنه متمسك بخطوة الاحتراف الخارجى، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له فى هذا السن ولن تتعوض، مشيراً إلى أنه فى النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك، وتابع عاشور باكياً: "عايز أشكر زملائي على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم".

وتلقت إدارة نادى الزمالك عرضًا من فريق ميتلاند الدنماركي أحد أندية الدورى الدنماركي لضم إمام عاشور مقابل ما يقارب من 105 مليون جنيه، لاعب وسط فريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يعلن رفض الشناوي لعروض الاحتراف في إنجلترا والسعودية 

وأضاف عبد الحفيظ أن الشناوي وضع مصلحة الأهلي أولًا، وآثر مصلحة فريقه بالرغم من قيمة العروض التي تلقاها، وهذا شيء بحسب لهذا الحارس الكبير وكابتن الأهلي الذي ضرب مثلًا في الإخلاص لناديه وتقديره لحاجة الفريق لجهوده، وإصراره على الاستمرار في مواصلة المسيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات للأهلي وإسعاد جماهيره.

وقال مدير الكرة إن الروح التي تعامل بها الشناوي وعدم تأثره بالإغراءات المالية تعكس قيمته الكبيرة عند الأهلاوية، مسؤولين وجماهير، وإن ردة فعله تجاه هذه العروض وفي هذا التوقيت كانت وستظل محل تقدير عند كل قيادات النادي، وفي مقدمتهم الكابتن محمود الخطيب الذي أثنى على الشناوي بشدة.

تابع موقع تحيا مصر علي