عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اقترابه من الزمالك.. من هو أحمد بلحاج؟

تحيا مصر

ارتبط اسم أحمد بلحاج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، بنادي الزمالك، وأصبحت تفاصيل بسيطة تفصل اللاعب عن ارتداء الفانلة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث يحتاج الفريق الأبيض للتدعيم في مركز صانع الألعاب، وذلك بعد رحيل يوسف أوباما، للدوري السعودي من بوابة نادي الحزم.

صفقة انتقال بلحاج للزمالك 

وقدم بلحاج لاعب زهرة الجنوب، أداء مميز في الظهور الأول له مع الفريق الأسواني، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية في الدوري، ومن بينهم نادي الزمالك، الذي رأي ضرورة التعاقد مع اللاعب، بعد فشله في إتمام صفقة أحمد قندوسي لاعب فريق وفاق سطيف، والذي انتقل للنادي الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأفادت بعض التقارير، إلى أن اللاعب أصبح على مقربة من الانضمام للزمالك، بعد اتفاق الناديين على قيمة الصفقة والتي قد تصل لأكثر من 20 مليون جنيه.

من هو بلحاج

وبعد اقترابه من نادي الزمالك، نسلط الضوء على السيرة الذاتية للاعب:

_ هو أحمد بلحاج سعيدي، من مواليد مدينة تاريجا الإسبانية.

_ بلحاج من مواليد عام 1997، أي أنه يبلغ من العمر نحو 25 عام.

_ بدأ بلحاج مسيرته الكروية مع رديف نادي ريال زراجوزا الإسباني، وتألق رفقتهم وسجل 10 أهداف من خلال مشاركته في 50 مباراة.

_ في عام 2019، تم تصعيد بلحاج، للفريق الأول، ثم انتقل لنادي إنتر كلوب ديسكالديس، من أندروا، وفاز بدوري هذه البلد، وكأس السوبر.

_ وفي الميركاتو الصيفي لعام 2022، أعلن نادي أسوان تعاقده مع اللاعب الذي تألق بشكل كبير في الدوري، وبالتحديد خلال مواجهة نادي الزمالك، والذي فاز فيها نادي أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي