عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يقرر إقامة حفلة وداعية لإمام عاشور بعد اقتراب رحيله إلى الدنمارك

إمام عاشور
إمام عاشور

قرر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إقامة حفل وداعي لإمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، بعد اقتراب رحيله إلى نادي ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

حفل وداعي قصير لإمام عاشور بعد اقتراب رحيله عن الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن في حالة رحيل إمام عاشور عن نادي الزمالك خلال شهر يناير إلى فريق ميتلاند الدنماركي سيتم إقامة حفل وداعي قصير للاعب وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل نادي الزمالك. 

ومن المقرر أن يتم تصوير حفلة توديع إمام عاشور لزملائه داخل الفريق والجهاز الفني وسيتم عرضها على قناة نادي الزمالك بعد اقتراب رحيله عن صفوف الفارس الأبيض. 

عرض خيالي لإمام عاشور للرحيل عن نادي الزمالك 

تلقت إدارة نادى الزمالك عرضًا من فريق ميتلاند الدنماركي أحد أندية الدورى الدنماركي لضم إمام عاشور مقابل ما يقارب من 105 مليون جنيه، لاعب وسط فريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد إمام عاشور، خلال فيديو على قناة الزمالك، أن النادى الأبيض بيته وكان حلمه منذ الطفولة، موضحا أنه تحت أمره فى أى وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتي مرة واحدة، ويتمنى الحصول عليها.

وأوضح إمام عاشور أنه متمسك بخطوة الاحتراف الخارجى، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له فى هذا السن ولن تتعوض، مشيراً إلى أنه فى النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك، وتابع عاشور باكياً: "عايز أشكر زملائي على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم".

صفقة انتقال بلحاج للزمالك 

وقدم بلحاج لاعب زهرة الجنوب، أداء مميز في الظهور الأول له مع الفريق الأسواني، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية في الدوري، ومن بينهم نادي الزمالك، الذي رأي ضرورة التعاقد مع اللاعب، بعد فشله في إتمام صفقة أحمد قندوسي لاعب فريق وفاق سطيف، والذي انتقل للنادي الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأفادت بعض التقارير، إلى أن اللاعب أصبح على مقربة من الانضمام للزمالك، بعد اتفاق الناديين على قيمة الصفقة والتي قد تصل لأكثر من 20 مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي