عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج "الكونتينر" بوابتك إلى فك عقدة الخواجة.. والفخر بالصناعة المصرية

بوستر برنامج الكونتينر
بوستر برنامج "الكونتينر"

يبدو أن شاشة تلفزيون قناة "أون" على وشك إطلاق برنامج تلفزيوني من أقوى البرامج التي عرضت في الفترة الأخيرة باسم "الكونتينر"، وذلك نظرًا لأنه برنامج يتبنى فكرة سامية نبيلة، تهدف إلى تعريف الجمهور من مختلف الفئات والطبقات بما يحدث من تطور وتقدم في مجال الصناعة المصرية، والذي قد يجهله الكثيرون.

وذلك سيكون له تأثيرًا عظيمًا في فك عقدة الخواجة الراسخة منذ سنوات طويلة في الأذهان، وتعزيز الفخر والاعتزاز بصناعتنا المصرية التي خطت خطوات واسعة للأمام نحو القمة العالمية، وفي ذلك التقرير عزيزي القارئ سيعرض موقع تحيا مصر لك كيف سيحقق برنامج "الكونتينر" هدفه الرفيع على شاشة التلفزيون لك ولكل المشاهدين.

لماذا برنامج "الكونتينر"؟

إطلاق برنامج "الكونتينر" لم يأت من فراغ، فمن خلال متابعتك لتطورات مجال الصناعة المصرية في السنوات الأخيرة، ستتفاجئ بأمور لم تكن تتوقع حدوثها، لأنك ستجد أن صناعتنا المصرية أصبحت تنتج في كل المجالات تقريبًا أو كما يقال "من الإبرة للصاروخ"، كالملابس، الاكسسوارات، الصناعات الغذائية، الجلود، الأجهزة الكهربائية، الصناعات الثقيلة، الصناعات المكملة، وغيرها الكثير.

ومن المحتم أيضًا أنك ستتفاجئ بأن كل تلك الصناعات يصنعها "الخواجة" على أراضينا المصرية بجهود عمالنا داخل المصانع، لذلك كان لابد من وضع تلك الجهود في إطار واضح أمام الجميع لإبراز الطفرة الهائلة التي حققتها الأيدي العاملة المصرية، ولإسقاط أسطورة الخواجة إلى الأبد.

ماذا سنشاهد ببرنامج "الكونتينر"؟

هدف نبيل، وفكرة عظيمة لبرنامج "الكونتينر"، ولكن ما الذي سنشاهده على شاشة التلفزيون؟.. من المقرر أن يعرض البرنامج لكل الجمهور والمشاهدين سر الصنعة الاحترافية المصرية الموجودة في كل أنحاء العالم وتحمل اسم "صنع في مصر"، بالإضافة إلى تاريخ كل صنعة من الصناعات الموجودة على أرض مصر.

وكل ذلك في شكل حلقات متنوعة ومشوقة، من تقديم النجم أحمد داوود، تنور عقلك بما كنت تجهله، وتأخذك من موقعك إلى الكونتينر لتعرف ماذا فعلت الأيادي المصرية لتنهي أسطورة الخواجة، وتبدأ عصرًا جديدًا بعنوان “بكل فخر صنع في مصر”.

تابع موقع تحيا مصر علي