عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بين الإعارة والبيع النهائي».. الزمالك يقترب من التعاقد مع أحمد بلحاج (خاص)

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

يرغب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الحصول على خدمات أحمد بلحاج صانع ألعاب فريق أسوان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تقديم اللاعب لأداء رائع منذ انطلاق بطولة الدوري. 

الزمالك يقترب من ضم أحمد بلحاج لاعب أسوان 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الزمالك اقترب بقوة من الحصول على خدمات أحمد بلحاج لاعب فريق أسوان، الزمالك كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب مقابل 3 مليون على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل 9 مليون جنيه». 

وأضاف المصدر: «أسوان رفض عرض الزمالك في البداية ويرغب في بيع اللاعب بشكل نهائي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، حيث كان ترغب إدارة الفريق في الحصول على 5 مليون جنيه مقابل إعارة اللاعب». 

وأتم المصدر: «الزمالك ينهي الآن إجراءات ضم اللاعب على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل 5 مليون جنيه مع تقليل بند الـ 15% من إعادة بيع اللاعب».

تعليق أسوان على رحيل بلحاج 

علق مسئولو نادي أسوان، على الأخبار المتداولة بشأن انتقال لاعب الفريق أحمد بلحاج، لصفوف نادي الزمالك خلال المتبقي من الميركاتو الشتوي الجاري، حيث أفادت مصادر خاصة، أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، دخل في مفاوضات جادة مع مسئولو زهرة الجنوب، من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب، قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال إيهاب منصور عضو مجلس الإدارة بنادي أسوان، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن النادي لم يصل له عرضًا رسميًا من جانب نادي الزمالك، بشأن انتقال اللاعب لصفوفهم.

وتابع: “ كل ما تم هو حديث غير رسمي من جانب بعض الوكلاء، كذلك دخل ناديين في مفاوضات معنا من أجل الحصول على خدمات بلحاج”، وأتم: “ لن نمانع في رحيل اللاعب عن صفوفنا إذا وصل عرضًا قويًا للنادي، وسنقوم بإيجاد البديل في أقرب وقت”. 

تابع موقع تحيا مصر علي