عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا من البنك الأهلي في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خطف الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، تعادلًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أمام فريق البنك الأهلي، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لكل فريق، والتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل محمود قاعود الهدف الأول لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 4 من عمر المباراة أمام غزل المحلة، بعدما توغل محمد هلال داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم وصلت الكرة لقاعود الذي سدد الكرة لتمر أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وتعادل جابرييل أوروك لغزل المحلة في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعدما مرر كريم مصطفى الكرة للاعب جابرييل أوروك داخل منطقة الجزاء وراوغ الأخير المدافع أحمد العش ثم سدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأحرز أحمد ياسر لاعب فريق البنك الأهلي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65 من عمر المباراة، حيث أرسل إيزاكو ياكوبو تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها أحميد ياسر برأسية مرت لداخل الشباك.

وتعادل إبراهيما كونيه لفريق غزل المحلة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين مرت على يسار الحارس أبو جبل لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق البنك الأهلى للنقطة 13 محتل بها المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز بينما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 26 محتلاً المركز السابع.

و خاض فريق غزل المحلة بقيادة عبدالباقى جمال المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى .. أحمد ميهوب .

خط الدفاع .. محمود علاء ، محمد " بازوكا " ، مصطفى العش ، معاذ الحناوي ، محمد جابر .

خط الوسط .. حميد ماو ، أحمد النادري ، كريم مصطفى ، أحمد الشيخ .

خط الهجوم .. جابرييل أورك .

بينما جاء تشكيل فريق البنك الأهلي بقيادة اليوناني بابا فاسيليو كالتالى :

حراسة المرمي.. محمد أبو جبل .

خط الدفاع..   أحمد ياسين_ إسحاق يعقوبو  _ أسامة ابراهيم _ أحمد العش .

خط الوسط.. محمد فتحي _ محمود سيد _ محمد هلال _ أحمد ياسر .

خط الهجوم.. كريم بامبو _ محمود قاعود .

تابع موقع تحيا مصر علي