عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مالك ينضم إلى فريق عمل مسلسل "Boiling Point" لشبكة BBC البريطانية| تفاصيل

أحمد مالك
أحمد مالك

أعلن النجم المصري أحمد مالك انضمامه إلى فريق التمثيل للمسلسل التلفزيوني الجديد "Boiling Point"، الذي بدأ تصويره مؤخراً في مانشستر بالمملكة المتحدة، ويشترك في إخراج حلقاته المخرج فيليب بارانتيني مع اللبنانية منية عقل مخرجة كوستا برافا لبنان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انضمام أحمد مالك لمسلسل Boiling point

ومن خلال 5 حلقات، يستكمل المسلسل أحداث فيلم يحمل نفس الاسم تم طرحه في عام 2021، وتدزر القصة حول رئيس الطهاة آندي (ستيفن جراهام) الذي تشاجر مع فريقه في أكثر أيام السنة ازدحاماً، ويبدأ المسلسل بعد 6 أشهر من نهاية أحداث الفيلم، ليتناول قصة كارلي (فينيت روبنسون) مساعدة آندي التي تدير مطعمها الخاص والمسؤولية الثقيلة التي تشعر بها.

تفاصيل مسلسل Boiling point

ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة تلفزيون قناة BBC One التلفزيونية، بالإضافة إلى منصة BBC iPlayer الإلكترونية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سيعيد ستيفن جراهام، وفينيت روبنسون، وهانا والترز، بجانب عدد من أبطال الفيلم مثل راي بانثاكي، جاري لامونت، وتاز سكايلر، دانييل لاركاي، ستيفن ماكميلان، هانا ترايلين، وإيزوكا هويل.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم BOILING POINT كان قد حصل على إشادة كبيرة من النقاد وتم ترشيحه لأكثر من 30 جائزة في فئات متعددة، من ضمنها ترشيحه لأربعة جوائز بافتا، و11 ترشيحاً لـجوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) وفاز بأربعة منها، بالإضافة إلى حصده لأربعة جوائز من مهرجان تاورمينا السينمائي.

أخر أعمال أحمد مالك

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال “مالك” فيلم “السباحتين”، وهو ثاني الأفلام الطويلة للمخرجة البريطانية ذات الأصول المصرية سالي الحسيني، والذي شاركت في كتابته مع الكاتب المسرحي وكاتب السيناريو الحائز على عدة جوائز جاك ثورن، وهو من بطولة الشقيقتين اللبنانيتين منال ونتالي عيسى، مع النجم المصري أحمد مالك، والنجم الفلسطيني علي سليمان، والنجمة السورية كندة علوش، إضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، مع جيمس كريشنا فلويد، وإلمي رشيد إلمي.

ويدور الفيلم حول القصة الحقيقية للسباحتين السوريتين يسرى وسارة مارديني اللتين انطلقتا في رحلة هروب من الحرب الأهلية في سوريا، بالسباحة عبر أمواج البحر الأبيض المتوسط، وصولاً إلى التنافس في أوليمبياد ريو دي جانيرو في 2016.

تابع موقع تحيا مصر علي