عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب أسوان يعلن عبر «تحيا مصر» انتقال أحمد بلحاج رسميًا إلى الزمالك

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

أعلن أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، انتقال أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي إلى فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

مدرب أسوان يعلن رحيل أحمد بلحاج إلى نادي الزمالك 

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل أسوان قرر إعارة أحمد بلحاج إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة بنية البيع، اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة وأتمنى كل التوفيق له في خطوته المقبلة». 

وأضاف الرمادي: «وافقت على رحيل أحمد بلحاج من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها فريق أسوان في الفترة الأخيرة، من المقرر أن أعود إلى مصر غدًا من الإمارات وأسعى لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة». 

الزمالك يقترب من ضم أحمد بلحاج لاعب أسوان 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الزمالك اقترب بقوة من الحصول على خدمات أحمد بلحاج لاعب فريق أسوان، الزمالك كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب مقابل 3 مليون على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل 9 مليون جنيه».

وأضاف المصدر: «أسوان رفض عرض الزمالك في البداية ويرغب في بيع اللاعب بشكل نهائي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، حيث كان ترغب إدارة الفريق في الحصول على 5 مليون جنيه مقابل إعارة اللاعب».

وأتم المصدر: «الزمالك ينهي الآن إجراءات ضم اللاعب على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل 5 مليون جنيه مع تقليل بند الـ 15% من إعادة بيع اللاعب».

بلحاج يكشف دور أيمن الرمادي في تألقه مع أسوان

تحدث أحمد بلحاج لاعب فريق أسوان، عن تأثير أيمن الرمادي مدرب فريق أسوان في المستوى الفني الخاص به.

قال بلحاج في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منذ اليوم الأول لقيت ترحيبا كبيرا من جانب الجماهير المصرية، وخاصة الشعب الأسواني"، وأضاف: "منذ قدوم أيمن الرمادي غير الكثير من الأشياء، وكان ينصحني دائما بالهدوء وأبتعد عن التوتر، وهذا ساعدني كثيرا، وربيع ياسين أيضا ساعدني جدا، صراحة الثنائي ساعدني كثيرا"

وعن الفوز على الزمالك في الدوري قال: "عندما تلعب أمام فريق كبير تحتاج أن تكون أكثر تركيزا وانتباها، وفي النهاية نجحنا في تحقيق الفوز".

تابع موقع تحيا مصر علي