عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق: «كناريا» بديل إمام عاشور في نادي الزمالك

كناريا
كناريا

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن إمام عاشور، لاعب وسط فريق الزمالك، سيرحل عن صفوف الفريق خلال ساعات لخوض تجربة احتراف فى الدوري الدنماركي.

إبراهيم فايق يكشف بديل إمام عاشور في الزمالك 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق" على إذاعة "ميجا إف إم: "يبقى السؤال بعد رحيل إمام عاشور، مين هيعوض هذا اللاعب فى الفريق خلال الفترة المقبلة، من المنتظر أن يكون سيف فاروق جعفر بديل اللاعب"، وأضاف: "هناك مفاوضات شفهية بين ادارة الزمالك ونادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع كناريا لاعب خط الوسط ليكون بديل إمام عاشور".

عرض خيالي لإمام عاشور للرحيل عن نادي الزمالك 

تلقت إدارة نادى الزمالك عرضًا من فريق ميتلاند الدنماركي أحد أندية الدورى الدنماركي لضم إمام عاشور مقابل ما يقارب من 105 مليون جنيه، لاعب وسط فريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد إمام عاشور، خلال فيديو على قناة الزمالك، أن النادى الأبيض بيته وكان حلمه منذ الطفولة، موضحا أنه تحت أمره فى أى وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتي مرة واحدة، ويتمنى الحصول عليها.

وأوضح إمام عاشور أنه متمسك بخطوة الاحتراف الخارجى، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له فى هذا السن ولن تتعوض، مشيراً إلى أنه فى النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك، وتابع عاشور باكياً: "عايز أشكر زملائي على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم".

مدرب أسوان يعلن رحيل أحمد بلحاج إلى نادي الزمالك 

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل أسوان قرر إعارة أحمد بلحاج إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة بنية البيع، اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة وأتمنى كل التوفيق له في خطوته المقبلة».

وأضاف الرمادي: «وافقت على رحيل أحمد بلحاج من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها فريق أسوان في الفترة الأخيرة، من المقرر أن أعود إلى مصر غدًا من الإمارات وأسعى لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي