عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الإسماعيلي يعلن تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

عقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، اجتماعًا مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة أحمد حسام ميدو لاستعراض كافة المعوقات التى واجهته فى المرحلة الماضية.

الإسماعيلي يعلن تجديد الثقة في أحمد حسام ميدو 

وتم خلال الاجتماع مناقشة احتياجات الفريق الفنية خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وكذلك خطة المرحلة المقبلة وسط تأكيدات من أعضاء المجلس على إزالة اى عقبات تواجه الجهاز الفنى للفريق وتهيئة الأجواء لنجاح منظومة الفريق الأول.

وأكد مجلس الإدارة أنه شغله الحالي توفير الإستقرار داخل النادى الإسماعيلي لعودته إلى مكانته الطبيعية بإعتباره القطب الثالث للكرة المصرية، وقرر مسئولو الإسماعيلي بالإجماع تجديد الثقة فى الجهاز الفني الحالي بقيادة أحمد حسام ميدو وجهازه المعاون.

مجلس إدارة الإسماعيلي يحفز اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد 

وحرص مسئولو النادي على تحفيز اللاعبين من أجل استمرار مسيرة الانتصارات مؤكدين أنهم سيبذلوا قصارى جهدهم من أجل تهيئة الأجواء التي تكفل تحقيق الاستقرار الإداري والمادي داخل قلعة الدراويش، كما طالب مجلس إدارة النادي من اللاعبين بضرورة بذل أقصى ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير ووضع الفريق في مكانته المعروفة بين أندية الكبار.

وشددوا أن الفريق حالياً يحتل مركز لا يليق على الإطلاق بمكانته والأمر يحتاج لتكاتف الجميع بغية النهوض سريعًا وتحسين وضعية الفريق بجدول البطولة المحلية.

فيتوريا يجتمع بأحمد حسام ميدو 

وكان فى استقبالهم الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة أحمد حسام ميدو قبل أن تشهد زيارة ” فيتوريا ” لغرف ملابس اللاعبين وملاعب التدريب وصالة الجيم، وعقد المدرب البرتغالي جلسة مع ميدو وجهازه المعاون فى حضور لاعبي الدراويش لمناقشة بعض الأمور الفنية.

ويسعى ” فيتوريا ” لزيارة جميع أندية الدوري العام لعقد جلسات مع جميع المديرين الفنيين لفرق المسابقة المحلية، من أجل التعرف عن قرب على طرق تدريب اللاعبين وتفاصيل مقرات التدريب في الأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي