عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خيري رمضان: مرتضى منصور دخل موسوعة جينيس في الكذب

خيري رمضان
خيري رمضان

شن الإعلامي خيري رمضان، هجوما ناريا على المستشار مرتضى منصور، مؤكدا أنه يمتلك أوراق قضايا فساد تخص نادي الزمالك، معقبا:" بعض المسؤولين كشفوا لي أنه تم بيع وتأجير محلات سور نادي الزمالك لعام 2040، وأن مرتضى منصور يحرم ما يليه من رؤساء النادي من الاستفادة بدخل المحلات".

تحيا مصر

ونوه الإعلامي خيري رمضان، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حديث القاهرة"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، بأنه تلقى عدة مكالمات هامة اليوم، وإحدى المكالمات التي وصلت له كانت من قبل مسؤول كبير في اتحاد الكرة، معقبا: "أنا لا يعترض على تصرفات مرتضى منصور خوفًا من تعرضه للسباب".

وأضاف:" مرتضى منصور أهان القضاء وتم فصله من القضاء، حيث كان يعمل وكيل نيابة إلا أنه تم فصله نظرًا للتدني الأخلاقي، وهذا ما يعرف دائمًا عنه هذه الشخصية".

خيري رمضان: مرتضى منصور السباب الأعظم العالمي

وتابع: "مرتضى منصور السباب الأعظم العالمي، دخل موسوعة جنيس ووصل سبابه للبرتغال وبيشتم جمهور نادي الزمالك".

 وواصل :"المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور بسبب توجيه السباب للجميع، وخوضه في الأعراض، والتطاول على القضاء، والإساءة لكل رموز الرياضة".

وأكمل: "مرتضى منصور يتمدد وينتعش في الفراغ، وليس هناك أي مسئول يسانده أو يدعمه"، موضحا أن أحد المسئولين تحدث معه بخصوص قانون الرياضة، معقبا:" مادة واضحة تقول بأن من يصدر ضده قرار الحبس لا يجوز استمراره في منصبه".

خيري رمضان: تلقيت من مرتضى منصور ولكني لم أرد عليه

وكشف الإعلامي خيري رمضان، عن تلقيه اتصال من رئيس الزمالك مرتضى منصور ولكنه لم يرد عليه، معقبا: "اتصل بيا رئيس الزمالك ومردتش عليه لأنه كان هيشتم، وأنا مفيش بيني وبينه حاجة شخصية ويهمني نادي الزمالك وما يحدث حالة اختناق وحاسس بمهانة، واللغة المنتشرة التي تؤثر على الشباب والصغار توحي بأن هناك من يساند هذا الشخص".

واختتم: "أنا مش خايف احنا في دولة قانون وعمري ما صدقت أن في حد أو جهة أو دولة تقف وراء شخص واللي عنده ملفات عني في نيابة ويبلغ عني، وفي النهاية هي كلمة حق خرجت من أجل مصر والأجيال الجديدة".

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي