عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين السيد: الهجوم ضد مجلسنا موجه ونجحنا في إضافة الاستقرار لنادي الزمالك

حسين السيد
حسين السيد

أكد حسين السيد عضو اللجنة السابقة بنادي الزمالك السابقة، أن مجلس حسين لبيب تسلم الإدارة في شهر مايو 2021، وعملنا على البداية مما انتهى منه المجلس الأسبق.

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "عملنا على توثيق عقود جنش وشيكابالا وغيرهم، ووجدنا 4 عقود في اللجنة التي كانت تسبقنا".

وأضاف: "كانت مدتنا 6 أشهر ولكن عملنا كأننا سنتواجد طويلًا، والناس تنسى ما فعلناه وجددنا لأبرز النجوم، وأبرزهم محمود الونش الذي كان يملك عقد خارجي برقم خيالي، وجددنا عقود عدد من اللاعبين مثل زيزو وإمام عاشور وغيرهم بالإضافة إلى ضم محمود شبانة وعمر كمال عبدالواحد".

واستطرد السيد: "كان هدفنا جلب الرعاة عن طريق فريق الكرة، وعملنا عقود لحوالي 9 لاعبين من 2003 قادرين على العطاء لمدة 15 مواسم مقبلة، وعدلنا عقود حسام عبدالمجيد وسيد نيمار وحمدي علاء، وكنا نحاول الحفاظ على أصول النادي، وحاولنا فرض الاستقرار".

وأشار، إلى أن المجلس نجح في تجديد عقد زيزو بشروط حتى لو لم تعجب الجماهير، وهناك لاعبين رحلت لماذا لم تحاول تقنعهم في البقاء؟

وأردف: "تعاقدنا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لمدة 3 مواسم، وهدفنا للاستقرار وتعرضنا للهجوم، رغم أنه كان حاصد لبطولة الدوري وكان من غير المنطقي رحيله، وكنا نهدف للاستقرار، ونحن لم نصنع إعجاز ولكن عملنا الاستقرار على المستوى النفسي والفني".

وقال حسين السيد: "إمام عاشور وقع مع عبدالله جمعة يوم 17 نوفمبر ويوم 20 نوفمبر للاعتماد ولكن اليوم التالي، تم إخطار المجلس بالرحيل ورحلنا يوم 22 وهذا سبب".

وتابع السيد: "أمير مرتضى ذكر أنه تم تعمد عدم توثيق العقود بسبب مشكلة، والسؤال الذي يطرح نفسه، لماذا لم يتم توثيق عقد إمام عاشور وتوثيق عبدالله جمعه؟ ولا أملك أي مبرر".

وأكمل: "لو افترضنا أن مجلسنا لم يوقع عقد مع إمام عاشور، فاللاعب كان عقده ينتهي منتصف 2023، والسؤال هنا لماذا لم يتم تجديد عقده؟".

واختتم: "الهجوم الشديد على لجنة حسين لبيب، يأتي بسبب الحصول على 7 بطولات رسمية في عدد من الألعاب في فترة قصيرة، وهذا الأمر موجه والوضع بدأ يتكشف أمام للجميع".

تابع موقع تحيا مصر علي