عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة صبري فواز وشيرين رضا.. مواعيد مسلسل وبينا ميعاد على dmc دراما

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

مواعيد مسلسل وبينا ميعاد على dmc دراما.. تصدرت محركات البحث “مواعيد مسلسل وبينا ميعاد على dmc دراما” وذلك بعد تداول رواد التواصل الإجتماعي مقاطع منها. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد مواعيد مسلسل وبينا ميعاد على dmc دراما وذلك خلال السطور القادمة 

مسلسل وبينا ميعاد 

اشتهر مسلسل وبينا معاد بعد طرح البرومو الرسمي له منذ فترة، بعدما لفت انتباه الجمهور بأبطاله وقصته الجديدة التي دفعت الجميع لمتابعتها واكتشاف كل خبايا قصة المسلسل، الذي يدور في إطار اجتماعي درامي وكوميدي في بعض الأحيان. 

وعلى الفور تداول رواد التواصل الإجتماعي مقاطع من المسلسل كل حلقة جديدة تعرض، والذي تم عرض منه حتى الآن ما يقرب من 22 حلقة. 

أبطال مسلسل وبينا معاد 

ويظهر خلال المسلسل العديد من الوجوه الجديدة بالإضافة لبعض نجوم الفن التي تسطع أسمائهم في سماء الوسط الفني، فمنهم الفنانة شيرين رضا التي تتميز بموهبتها العالية وقدرتها على الإحساس بالشخصية أثناء تجسيدها كمان أنها توجه هذا الإحساس للمشاهدين بشكل كبير. 

والفنان صبري فواز الذي يشتهر بالأدوار الكوميدية الساخرة، ومن أشهر أدواره في فيلم كلمني شكرًا بشخصية الشيخ عرابي الذي له العديد من الإفيهات العالقة في أذهان الجمهور حتى الآن ويتم تداولها كـ مقاطع مضحكة تعبيرًا عن بعض المواقف التي يمر بها مستخدمي السوشيال ميديا، مثل: انا يا بنتي!، وجمل يابا الحج جمل وغيرها. 

مواعيد مسلسل وبينا ميعاد على dmc دراما

ويبحث الجميع عن مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد على قناة dmc دراما، بالرغم من توافرها على مواقع الإنترنت، وذلك يرجع لجودة القناة العالية واحترامها للمشاهدين بشكل كبير، مما يجعل الإقبال عليها متزايد بكثرة. 

ويعرض المسلسل على قناتي dmc العادية وقناة dmc دراما، وتكون خطة عرضه كالتالي: 

العرض الأول: 8 مساءا

الإعادة الأولى: 2 صباحا

الإعادة الثانية: 2 ظهرا

وعلى قناة dmc دراما تكون خطة عرضه:

العرض الأول :11 مساءا

الإعادة الأولى: 8 صباحا

الإعادة الثانية: 5 مساءا

كما يوجد حلقة مجمعة يوم الخميس الساعة 10.00 مساءاً على dmc دراما. 

أقرأ أيضاً

أغاني وبرامج للأطفال.. تعرف على تردد قناة طيور الجنة 2023 

تابع موقع تحيا مصر علي