عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام وبطولات إمام عاشور مع الزمالك بعد أقتراب رحيله

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن نادي الزمالك رحيل إمام عاشور لاعب الفريق، وذلك بعد العرض المُقدم من جانب نادي ميتلاند الدنماركي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام إمام عاشور مع الزمالك

شارك إمام عاشور مع نادي الزمالك هذا الموسم في 16 مباراة في جميع البطولات، حيث سجل هدفين، وصنع 4 أي ساهم في 6 أهداف.

فيما خاض مع نادي الزنالك منذ أنضمامه لصفوف الفارس الأبيض، في 108 مباراة، سجل 15 هدفاً، وصنع 11 آخرين.

بطولات إمام عاشور مع الزمالك

حصد إمام عاشور بطولة الدوري المصري مرتين موسم 2020-2021، و2021-2022، ، والتتوج ببطولة د كأس مصر موسم 2018-2019 وموسم 2020-2021.

عرض خيالي لإمام عاشور للرحيل عن نادي الزمالك 

تلقت إدارة نادى الزمالك عرضًا من فريق ميتلاند الدنماركي أحد أندية الدورى الدنماركي لضم إمام عاشور مقابل ما يقارب من 105 مليون جنيه، لاعب وسط فريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد إمام عاشور، خلال فيديو على قناة الزمالك، أن النادى الأبيض بيته وكان حلمه منذ الطفولة، موضحا أنه تحت أمره فى أى وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتي مرة واحدة، ويتمنى الحصول عليها.

وأوضح إمام عاشور أنه متمسك بخطوة الاحتراف الخارجى، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له فى هذا السن ولن تتعوض، مشيراً إلى أنه فى النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك، وتابع عاشور باكياً: "عايز أشكر زملائي على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم". 

هل يرحل أحمد أبو الفتوح عن الزمالك 

وبات الجمهور يعيش في مخاوف من أن يأتي الدور على رحيل أحمد أبو الفتوح، خاصة وأنه قد يصبح أمرًا ضروريًا في ظل توتر العلاقات بين اللاعب ورئيس النادي، بسبب التصريحات التي أطلقها ضده مرتضى منصور، بأنه يتناول المخدرات، إضافة لأن اللاعب بات غاضبًا من استبعاده من المباريات، وبالتحديد من مواجهة الأمس أمام فيوتشر، مما اضطره لمغادرة الاستاد بعدما كان متواجدًا في القائمة النهائية. 

تابع موقع تحيا مصر علي