عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي بـ زي الفلاحة المصرية في أحدث ظهور: حد عايز كرنب؟

هالة صدقي
هالة صدقي

شاركت الفنانة هالة صدقي متابعيها مقطع فيديو لها بالزي الفلاحي وذلك خلال أحدث ظهور لها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ هالة صدقي 

هالة صدقي بـ زي الفلاحة 

ونشرت هالة صدقي الفيديو في تصوير مسلسل العمدة، معلقة: الزي الأصلي للفلاحة المصرية، حد عايز كرنب!. 

وجاءت التعليقات على الفيديو: احلى فلاحة واجدع مصرية، والدتي كانت بتلبس الملس، لبس الفلاحة المصرية جميل جدًا، وغيرها من التعليقات. 

مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

هالة صدقي ومقالب رامز جلال

ويذكر، أن أفصحت الفنانة هالة صدقي عن سبب رفضها الظهور في مقالب الفنان رامز جلال، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها بأحد البرامج التلفزيونية.

حيث قالت هالة صدقي: “تلقيت عرض للظهور مع رامز من سنتين لكني رفضت، مينفعش أطلع في برنامج مقالب حد يهينني فيه بتعليقاته، فيه ناس بتقبل وناس متقبلش”.

وتابعت: “اشترطت أني أشوف الحلقة بعد المونتاج ورفضوا طلبي طبعا، وبالتالي أنا مش هظهر مع رامز جلال.. أنا مسمحش حد يهينني”.

هالة صدقي تكذب تصريحات طليقها الأخيرة

وكانت قد كذبت هالة صدقي تصريحات طليقها الأخيرة، وبكاؤه لعدم قدرته على رؤية أبنائه، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتبت هالة صدقي عبر فيسبوك: للأسف مش قادرة أرد وأقول حقائق ولكن يكفي فقط أقول إن المدعو كان موجود مع صديقته المدعية سلفي جيد، من عدة شهور ولمدة 20 يومًا في القاهرة والإسكندرية للفسحة ولم يحاول المدعو الاتصال بأولاده من قريب أو بعيد.

وتابعت هالة صدقي: طبعًا بحكم إني زوجة كان من الممكن أقوم بعمل قضية أثبت ذلك، ولكن لاحترامي لولادي ولأنه أبوهم لم أقم بعمل أي إجراء وللأسف نمر تليفوناتهم لم تتغير حتى الآن كما يدعي، ربنا يهدي.

تابع موقع تحيا مصر علي