عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلب إحاطة لـ وكيل صناعة النواب حول تسعير أراضي القطامية

النائب محمد سعد عوض
النائب محمد سعد عوض الله

تقدم النائب محمد سعد عوض الله وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، بطلب إحاطة، إلي المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلي وزارتي الصناعة والتنمية المحلية، بشأن تسعير متر الأرض في المنطقة الصناعية بالقطامية للمصانع بسعر حوالي ٧٠٠٠ مع سداد ٢٥٪ خلال شهر ويتم دفع الباقي علي ثلاث دفعات سنوية، وهذا القرار خلافا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء.

تحيا مصر

بيع الاراضي الصناعية بسعر التكلفة

وأشار طلب الاحاطة المقدم من النائب، إلي أنه بناء علي تعليمات رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي  يجب أن يتم بيع الاراضي الصناعية بسعر التكلفة  لتشجيع الاستثمار وازالة اي معوقات من شأنها اضافة اعباء علي المستثمر.

النائب محمد سعد عوض الله: مصنع الرمال السوداء سيزيد من معدلات الدخل القومي

أشاد النائب محمد سعد عوض الله، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، بمشروع الرمال السوداء بمدينة البرلس  بمحافظة مكفر الشيخ، الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم، قائلا: "مشروع تمنينا تحقيقه من زمن".

وأكد عوض الله، أن مشروع الرمال السوداء سيوفر فرص عمل كثيرة للشباب، مؤكدا علي قيمته العظيمة جدا في دخولة في كثير من الصناعات.

وأضاف وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن هذا المشروع  سيزيد معدلات التصدير، وجلب العمله الصعبه، لافتا إلي أن الدولة كانت تعمل علي تصدير الرمال السوداء خام، ثم واعاده استيراده بأضعاف قيمته.

تابع موقع تحيا مصر علي