عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة ربة منزل توفيت بعد ولادتها بـ ٤ أيام بالغربية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع المئات من أهالي قرية نمرة البصل التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، فقيدة الشباب "يارا عبد الباسط"، التى توفيت عقب ولادتها بـ ٤ أيام داخل أحدى المستشفيات.

تحيا مصر 

وسادت حالة من الحزن والأسى بين الأهالى واتشحت السيدات بالسواد، مرددين الدعوات بالرحمة والمغفرة، وتم دفنها  فى مقابر القرية، وسط انهيار أسرتها وزويها.

توفيت بعد ولادتها بـ 4 أيام

وأكد أحد الأهالى لـ "تحيا مصر"، أن الفقيدة فى العشرينات من العمر، ربة منزل، وسمعتها طيبة بين الجميع، وتوفيت عقب ولادتها الثانية باربعة ايام، حيث دخلت فى حالة أعياء شديدة، نتيجة أصابتها بنزيف، ودخلت العناية المركزة، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة، تاركة طفلين.

كانت شهدت قرية نمرة البصل، التابعة لمركز المحلة الكبرى، وفاة ربة منزل متاثرة باصابتها بنزيف عقب ولادتها بأربعة أيام داخل احدى المستشفيات الخاصة، الأمر الذى أصاب اسرتها بحالة من الحزن والصدمة، مطالبين بالدعاء لها.

إصابة 3 أشخاص في انقـ ـلاب دراجة بخارية

وعلى جانب أخر كان قد وقع حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية على طريق بني سويف الفيوم القديم، أمام قرية قاي على الطريق الزراعي، أدى إلى إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى. 

وعلى الفور انتقلت  سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بني سويف، لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

أسماء المصابين في الحادث

ونتج عن الحادث إصابة كلا من «رمضان صابر»، 27 عام، وبه إشتباه خلع بالكتف الأيسر، و«حماده فتحي»، 25 ، وبه اشتباه  كسر بالساق الأيسر، و«علي فتحي»، 12 سنة، طالب، وبه اشتباه كسر بالساق الأيسر، وجميعهم مقيمون بقرية العواونة بمركز ومدينة اهناسيا.  

مصرع فتاة أسفل عجلات قطار بمحطة السنبلاوين

وفي سياق أخر كانت قد لقيت فتاة مصرعها، اليوم الثلاثاء، نتيجة اصطدامها بقطار بمزلقان السكة الحديد داخل محطة السنبلاوين وتوفيت على إثرها في الحال.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوفاة فتاة أسفل عجلات قطار داخل محطة السنبلاوين في محافظة الدقهلية.

تابع موقع تحيا مصر علي