عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثامين شهداء لقمة العيش داخل بيارة صرف صحي ببني سويف

شهيد لقمة العيش
شهيد لقمة العيش

شيع أهالى قريتى بهبشين ودنديل بمركز ناصر في بنى سويف اليوم، جثمان عاملين لقيا مصرعهما خنقا داخل بيارة صرف صحي بقرية بهبشين خلال عملهما بقرية بمشروع الصرف الصحي الجارى تنفيذه داخل القرية. 

تحيا مصر 

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على أهالي قريتي بهبشين ودنديل بمركز ناصر ببنى سويف، بعد مصرع الشابين بداخل بيارة صرف صحي بالقرية الجاري تنفيذه بالقرية، حيث حاول أحدهما إنقاذ الأخر. 

وكان قد لقي مصرعه كلا من "جابر سعيد"، 25 سنة، مقيم بقرية بهبشين بمركز ناصر، و"إسلام محمد"، 23 سنة، مقيم قرية دنديل بمركز ناصر، اختناقا بداخل بيارة الصرف الصحي الجارى تنفيذه بداخل القرية، إثر محاولة إحداهما إنقاذه للآخر من الموت. 

وعلى الفور تجمع أهالي قرية بهبشين لمحاولة إنقاذ الشابين من الموت داخل بيارة الصرف الصحي، وتم سحب وانتشال الجثتين عقب مفارقتهما الحياة متأثرين بحالة الاختناق داخل البيارة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارا من غرفة عمليات إسعاف إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف يفيد بمصرع عاملان تعرضا للاختناق داخل بيارة صرف صحي خلال عملهما بقرية بهبشين دائرة مركز ناصر.

إصابة 5 سيدات في مشاجرة مع جارهم

وعلى جانب أخر كان قد أصيب 5 سيدات فى مشاجرة دامية بإستخدام العصا، مع جارهم، بسبب خلافات سابقة بينهم بعد اتهامهم له بإغتصاب شقيقتهم المريضة، وحملها سفاح وبرأته المحكمة وأثبتت التحاليل الوارثية أن الرضيعة ليست له.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز زفتى، بورود بلاغ من المستشفى العام، أنه استقبل 5 سيدات وشاب في العقد الثاني يدعى "ه. أ 18 سنة"، وجميعهم مصابين بإصابات بالغة وجروح متفرقة في أنحاء الجسم ادعاء تعدي جارهم وشقيقته عليهم بالعصي والأسلحة البيضاء.

وانتقلت على الفور مباحث مركز زفتي، إلى مكان البلاغ وبسؤال المجني عليهم اتهموا جارهم وشقيقته بالتعدي عليهم بسلاح أبيض وإحداث إصابتهم، وتطور الأمر للشاب الذي أجري جراحة عاجلة بعد قطع وتر اليد اليمني، وذلك بسبب محاولتهم إقناعه بالكف عن التعرض لوالدتهم وشقيقتهم المريضة عقب إصراره علي مضايقتهم والتشهير بهم عقب تبرأة المحكمة له، وذلك بقرية كفر نواي بدائرة المركز.

تابع موقع تحيا مصر علي