عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برلمانية النور بمناقشات اتفاقية المعرفة المائية: نحتاج لصناعة فلاح يليق بالتحديات الحالية.. فيديو

النائب أحمد خليل
النائب أحمد خليل خيرالله

قال النائب أحمد خليل خيرالله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، إن البداية بالإنسان هي البداية الصحيحة، مشيرًا إلى أن مستقبل الفلاح وصناعة فلاح يليق بالتحديات المستقبلية ضرورة ملحة.

تحيا مصر

مناقشات اتفاقية المعرفة المائية

جاء ذلك خلال مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية ومكتب لجنة العلاقات الخارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 634 لسنة 2022 بشأن الموافقة على الاتفاقية الإطارية بين وزارة الموارد المائية والري بجمهورية مصر العربية والمركز الدولي للدراسات الزراعية المتوسطية المتقدمة – معهد باري للدراسات الزراعية المتوسطية (CIHEAM BARI) باري – إيطاليا، بشأن مشروع " المعرفة المائية ".

رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور: صناعة الفلاح بما يليق بالتحديات الحالية والمستقبلية أهم ما يشغل الدولة ككل

وأشار خيرالله، إلى أن صناعة الفلاح بما يليق بالتحديات الحالية والمستقبلية من أهم ما يشغل وزارة الموارد المائية والري ووزارة الزراعة بل الدولة المصرية ككل، موضحًا أن الفلاح المصري أصبح عبارة عن مهارة ومعرفة وخبرة، فكانت المعرفة تزداد مع التحديات.

 النائب أحمد خليل خيرالله عن اتفاقية المعرفة المائية: اتفاقية مميزة

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، أن الاتفاقية فعلًا مميزة، والمنحة تركز على صناعة المعرفة فيما يتعلق بالتحديات المستقبلية التي قد تواجه الفلاح المصري، معلنًا موافقته على الاتفاقية.

تابع موقع تحيا مصر علي