عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: هدفنا الوصول لأبعد نقطة في المونديال.. وتركيزنا حاليا على مواجهة أوكلاند

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استعدادات الأهلي القوية لبطولة كأس العالم للاندية بالمغرب خاصة أن أي بطولة يشارك فيها فريق كبير بحجم الأهلي يكون الهدف هو الوصول لأبعد نقطة ممكنة.

تصريحات مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي 

وأضاف كولر أن تركيز الجميع حاليا ينصب على المواجهة الأولى أمام فريق أوكلان سيتي بطل نيوزيلندا والسعي للفوز بها لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة.

وأشار المدير الفني للأهلي أن فريق أوكلاند سيتي منافس قويوقام بعمل معسكر تحضيري للبطولة في أسبانيا ولم يتعرض للهزيمة من فريق برشلونة وهذا يظهر أنه فريق ليس ضعيفا خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين لذلك فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال كولر أن قائمة الفريق في البطولة خالية من الإصابات وأن جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة الخط موضحا أن محمود عبدالمنعم كهربا ضمن قائمة الأهلي في المونديال بينما أحمد قندوسي الوافد الجديد من نادي وفاق سطيف الجزائري خارج تلك القائمة.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن التركيز يسيطر على الجميع سواء الجهاز الفني او اللاعبين قبل مواجهة الغد ونفس الأمر سيكون يوم المباراة لأن التفاصيل الصغيرة هي التي تفرق مثيرا في تلك المواجهات لذلك فإنه يثق في لاعبيه بأنهم سيكونون في قمة التركيز لتقديم مستوى قوي في اللقاء.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته أن الأهلي يمتلك مرونة كبيرة بشان خطط اللعب في المباريات حيث تتحد خطة اللعب دائما حسب استراتيجية المنافس وطريقة لعبه حيث لدينا القدرة على فرض أسلوبنا في أي مباراة مؤكدا أنه لم يحلل كل فرق البطولة لأن التركيز كان على مواجهة أوكلاند غدا فقط لأنها الخطوة الأولى في مشوار الفريق بالبطولة.

الأهلي يختتم تدريباته على ملعب «سانية الرمل» استعدادًا لـ«أوكلاند سيتي»

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء غدٍ الأربعاء.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين في بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم، وذلك لمراجعة بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق فقرات المران، وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق، استمرت لمدة ٤٠ دقيقة.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

تابع موقع تحيا مصر علي