عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن خروج علي جبر من المستشفى بعد إصابته أمام سيراميكا كليوباترا

علي جبر
علي جبر

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن أن المدافع الدولي علي جبر، غادر المستشفى بعد الاطمئنان عليه عقب الاصطدام القوي الذي تعرض له خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

بيراميدز يعلن خروج علي جبر من المستشفى 

وأوضح المدير الرياضي أن اللاعب توجه مباشرة بعد المباراة بصحبة الجهاز الطبي إلى المستشفى وخضع للفحوصات الشاملة، حيث تم تركيب دعامة لتثبيت الحاجز الأنفي بعد الاصطدام القوي، ونزع الفتيل من الأنف قبل مغادرة المستشفى.

وشدد هاني سعيد على أن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى أكد على أن علي جبر من المنتظر أن يشارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد 4 أيام مع ارتداء الماسك الواقي للوجه لتفادي الالتحامات القوية.

يذكر أن بيراميدز يعود بداية من الخميس لاستئناف تدريباته بعد الراحة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المحدد لها يوم 7 فبراير المقبل في إطار الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة الدوري.

بيراميدز يتنافس مع الزمالك على الحصول على خدمات كناريا في يناير 

دخل مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع محمد متولي كناريا لاعب خط وسط فريق سيراميكا كليوباترا، من أجل تدعيم خط وسط الفريق قبل غلق الميركاتو الشتوي الذي سينتهي غدًا في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

وعلم «تحيا مصر» أن بيراميدز قدم عرضًا قويًا لإدارة فريق سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على خدمات محمد متولي كناريا لاعب الفريق، في ظل دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية من أجل خطف اللاعب في اللحظات الأخيرة.

ويتصارع نادي الزمالك مع نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات محمد متولي كناريا، حيث يواجه الناديين عقبة وحيدة في إتمام الصفقة الأولى هي رغبة اللاعب سواء في الانتقال للفارس الأبيض أو إلى الفريق السماوي والثانية هي رفض معين الشعباني المدير الفني الجديد لفريق سيراميكا كليوباترا على رحيله حيث يرغب في بقاء اللاعب لنهاية الموسم. 

بيراميدز يبدي استيائه من التحكيم 

أضاف المدير الرياضي قائلا:" ليس من المنطقي أن يتعرض الفريق لخمسة بطاقات حمراء في فترة قصيرة في مباريات سموحة وفيوتشر وسيراميكا بالدوري والبنك الأهلي والزمالك في الكأس، وجميع خبراء التحكيم أكدوا أن ٣ بطاقات منها غير مستحقة على الإطلاق، وكلفت الفريق كثيرا في الفترة الماضية".

أشار هاني سعيد إلى أنه من الضروري على لجنة الحكام مراجعة الحكام في القرارات التحكيمية التي تظلم فريق نادي بيراميدز بصورة واضحة، لأن الوضع بالفعل بات غير محتمل، والفريق يتعرض لظروف لا تحتمل بلعب مباريات عديدة بنقص عددي خلال عدد قليل من اللقاءات. 

تابع موقع تحيا مصر علي