عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تتوجه إلى طنجة استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي في المونديال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقر إقامتها في مدينة تطوان بالمغرب وتوجهت إلى طنجة للمبيت، استعدادا لمباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي المقرر لها  التاسعة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب ابن بطوطة في  الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة أوكلاند سيتي في المونديال 

وأدى الفريق مرانه الختامي اليوم على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان؛ وذلك استعدادا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي، واجتمع مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين في بداية فقرات المران الجماعي، وذلك لمراجعة بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق فقرات المران.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق، استمرت لمدة 40 دقيقة، وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم الفريق مرانه بتقسيمة قوية بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، واطمأن الجهاز الفني خلالها على جاهزية جميع اللاعبين.

تصريحات مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي 

وأضاف كولر أن تركيز الجميع حاليا ينصب على المواجهة الأولى أمام فريق أوكلان سيتي بطل نيوزيلندا والسعي للفوز بها لكن لا أحد يعلم كيف ستكون ظروف المباراة.

وأشار المدير الفني للأهلي أن فريق أوكلاند سيتي منافس قويوقام بعمل معسكر تحضيري للبطولة في أسبانيا ولم يتعرض للهزيمة من فريق برشلونة وهذا يظهر أنه فريق ليس ضعيفا خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين لذلك فالمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وقال كولر أن قائمة الفريق في البطولة خالية من الإصابات وأن جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة الخط موضحا أن محمود عبدالمنعم كهربا ضمن قائمة الأهلي في المونديال بينما أحمد قندوسي الوافد الجديد من نادي وفاق سطيف الجزائري خارج تلك القائمة.

الشناوي: جاهزون لمواجهة «أوكلاند».. ونسعى لتحقيق إنجاز كبيرفي كأس العالم للأندية

وأوضح أن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد منذ الوصول إلى المغرب، وكل مباراة لها حسابات خاصة بها، مؤكد أن الفريق استعد بشكل جيد لمواجهة أوكلاند سيتي التي تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين.

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي حظى باستقبال حافل ومميز من جانب الجماهير المغربية التي يكن لها كل الاحترام والتقدير، متوقعا من هذه الجماهير أن تدعم فريق الأهلي خلال المباراة.

وشدد قائد الفريق على أن الأهلي يخوض منافسات كأس العالم للأندية بحثا عن إنجاز كبير، بعدما حصد الميدالية البرونزية في آخر نسختين، مشددا على أن الطموحات كبيرة لدى الجميع بتحقيق نجاح أكبر مما سبق للفريق تحقيقه في المرات السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي