عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. تامر عاشور في ضيافة جيهان عبد الله ببرنامج "أجمد 7"

تامر عاشور
تامر عاشور

يحل المطرب تامر عاشور ضيفًا على برنامج "أجمد 7" الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة السابعة مساءً على الهواء مباشرة، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 2 من شهر فبراير القادم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول تامر عاشور ببرنامج أجمد 7

ومن المفترض أن يتحدث عاشور في الحلقة عن تفاصيل أحدث أعماله الغنائية، بالإضافة إلى المشاريع التي يحضر لها في الفترة المقبلة، والكثير من الأمور الأخرى التي تخص حياته الفنية والشخصية أيضًا.

تامر عاشور يكشف أول ظهور له على المسرح

وفي وقت سابق، تحدث عاشور عن أول مرة يقف فيها على خشبة المسرح، حيث قال خلال حواره ببرنامج “أنغام”: “أول مرة ليا على المسرح كان ألبوم لـ محمد فؤاد، وغنيت كلموها عني بس، وكان الجمهور كبير جدا وفي تجاوب من الجمهور، وكنت خايف جدا وبرتعش ولحد دلوقتي رجلي بترتعش أما بشوف الناس”.

وعن علاقته بالكلية، قال: التخصص بتاعي ناي واترفدت في الكلية، قعدت 3 سنين في اعدادي، وكنت بروح أقعد في الكلية في الحوش.

أخر أعمال تامر عاشور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب تامر عاشور أغنية “بحبك وخايف” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 26 من شهر يناير الجاري، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 689 ألف مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات محمد شافي، ألحان إسلام رفعت، وتقول كلماتها: بحبَك وخايف نقرب.. نضيع بحبك.. وعارف.. بإنه استحاله بحبَك وآسف.. خدتني الجلاله انا وانتَ حالة.. رفضها الجميع! بحبَك بقولها.. وجوايا حرب بقولها ف ضميري .. آجي انطقها صعب ده موقف مصيري .. بيعملي رُعب شوفها ف عنيا ف رعشة ايديا هتلاقيها حيّه.. ف قلبي الخجول طب اقرا الرسايل".

كلمات أغنية “بحبك وخايف”

“هتلاقيني قايل بإني بحبك.. ما بين السطور دي واضحة ف كلامي.. وباينه ف سلامي يا كل اهتمامي.. وأكبر همومي بخاف يوم ما أقولها متلعبش دورها تموت من جذورها واموت من ظنوني بحبَك وساكت .. مبجيبش سيرة بحبَك وفاهم .. دي كلمة تقيلة ولو حتى هي .. تبانلَك عادية شوفها بعنيا .. تبان مستحيلة”.

تابع موقع تحيا مصر علي