عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق لـ«سليط اللسان»: سأحصل على حقي بالقانون.. وأمي أفضل منك

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

شن الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج «جمهور التالتة» على قناة أون تايم إسبورتس، هجومًا عنيفًا على سليط اللسان دون ذكر اسمه بسبب تعديه بالألفاظ على والدته التي توفاها الله. 

تصريحات إبراهيم فايق بعد سب والدته 

وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر فيديو نشره عبر حسابه الخاص على «فيس بوك»: «الحمد لله، الواحد طالع من بيت متربي، أبويا شقي أوي على تربيتي، وأمي الله يرحمها زرعت فينا حاجات كتير مازلت عيش بيها، ناس كتير بتفهم إن المحترم بيتأكل حقه، بس ده مش حقيقي لكن المحترم ممكن في أي وقت يرد على أي حشرة تغلط فيه». 

وأضاف: «أنا هعيش مرة واحدة بس وهعيشها دكر على أي حد، انت بقى عندك 80 سنة يا اخي ورجلك والقبر». 

وأتم إبراهيم فايق: «أمي اللي جبت سيرتها جزمتها برقبتك وبرقية مليار واحد زيك، انت جعجاع وأونطجي ومتعرفش تعمل حاجة وده أخرك،  هاخد حقي بالقانون.. وقرفان أقول اسمك اللي مبيعبرش عن اي حاجة غير شوية قاذورات». 

إبراهيم فايق يكشف بديل إمام عاشور في الزمالك 

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن إمام عاشور، لاعب وسط فريق الزمالك، سيرحل عن صفوف الفريق خلال ساعات لخوض تجربة احتراف فى الدوري الدنماركي.

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق" على إذاعة "ميجا إف إم: "يبقى السؤال بعد رحيل إمام عاشور، مين هيعوض هذا اللاعب فى الفريق خلال الفترة المقبلة، من المنتظر أن يكون سيف فاروق جعفر بديل اللاعب"، وأضاف: "هناك مفاوضات شفهية بين ادارة الزمالك ونادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع كناريا لاعب خط الوسط ليكون بديل إمام عاشور".

إبراهيم فايق: الأهلي استحق الفوز على الزمالك بثلاثية 

أشاد الإعلامي إبراهيم فايق، بالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، بعد الفوز على الزمالك فى مباراة القمة بثلاثة أهداف دون رد، فى منافسات بطولة الدوري.

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق بعد تقديم مباراة من العيار الثقيل، وخاصة البارون مارسيل كولر، بعد تقديمه مباراة من الناحية الفنية على أعلى مستوى".

وأضاف: "الزمالك فلت من هزيمة ثقيلة أمام النادي الأهلي فى مباراة القمة، ولا يوجد فرص للفريق الأبيض على الاطلاق سوى تسديدة نبيل عماد دونجا".

تابع موقع تحيا مصر علي