عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شباب النواب تناقش تقاعس الإجراءات الخاصة ببناء مركز شباب بحري الفرنساوية بالبحيرة..غدًا

لجنة الشباب والرياضة
لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

تشهد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، خلال اجتماعها غدا، مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النائب بلال النحال، بشأن:

تحيا مصر

إعادة تأهيل ملعب مركز شباب الرحمانية بالنجيل

الاول: التقاعس في الإجراءات الخاصة ببناء مركز شباب بحري الفرنساوية – المحمودية – محافظة البحيرة.

الثاني: تخصيص وتأجير قطعة أرض فضاء ملك وزارة التضامن الاجتماعي بمركز شباب قرية سرنباي.

كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها طلب الإحاطة المقدم من النائبة ميرفت عازر نصر الله، بشأن إعادة تأهيل ملعب مركز شباب الرحمانية بالنجيل بسبب سوء حالته.

حل المشكلات تجاه مراكز الشباب بمدينة إدكو بمحافظة البحيرة

وتناقش اللجنة إيضا النائب أحمد خطاب، بشأن:

الأول: تنجيل الملعب الخماسي بمركز شباب أبو صالح التابع للوحدة المحلية دفشو – مركز كفر الدوار.

الثاني: عدم إدراج مركز شباب قرية الكنائس التابعة للوحدة المحلية بولين – مركز كفر الدوار – محافظة البحيرة.

وتناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عبدالله زين الدين، بشأن وضع حلول لحل المشكلات اتجاه مراكز الشباب بمدينة إدكو بمحافظة البحيرة.

25 طلب للنقاد الرياضين في جلسة الحوار المجتمع بشأن قانون الرياضة

وكانت قد عقدت لجنة الشباب والرياضة  بمجلس النواب برئاسة النائب الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة جلسة استماع للنقاد الرياضيين، حول  قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، ومشروعي قانونين مقدمين من النائبين خالد بدوي، وآية مدني في ذات الشأن.

وأكد  الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب حرص اللجنة على دعوة الإعلاميين والنقاد الرياضيين لحضور خامس جلسات استماعها لمناقشة مشروع تعديل قانون الرياضة نظرًا للدور الهام والحيوي الذي يقوم به الإعلام الرياضي في تشكيل وعي الجماهير المحبة للرياضة حيث تحظى البرامج والصحف الرياضية بإقبال الجماهير المتعطشة دائمًا لمتابعة ومشاهدة مباريات أنديتهم المنتمين إليها، والاستماع إلى تحليل المحللين الرياضيين، وكذا متابعة الملفات الرياضية المثارة على الساحة الرياضية.

وأشار "حسين"،الي أهمية  دور الإعلام الرياضي في نشر الأخلاق الرياضية، وإعادة المجتمع الرياضي إلى المنهج الصحيح من خلال الحرص على نشر الموضوعات والبرامج الرياضية الهادفة والنقد البناء، ومناقشة المشاكل الرياضية وإيجاد الحلول لها.

تابع موقع تحيا مصر علي