عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: تواصلنا مع ناصر ماهر وفيوتشر يرفض رحيله (خاص)

ناصر ماهر
ناصر ماهر

دخل مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في مفاوضات جادة مع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي غدًا في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا. 

الزمالك يفاوض ناصر ماهر.. ومدرب فيوتشر يعركل الصفقة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك عرض 20 مليون جنيه من أجل التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر، خاصة أنه يريد التعاقد مع لاعب في وسط الملعب بعد اقتراب رحيل إمام عاشور وتعثر مفاوضات التعاقد مع عبد الله السعيد». 

وأضاف المصدر: «علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر يرفض تمامًا التفريط في أي لاعب خاصة أن الفريق سيشارك في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية التي يرغب الصعود منها». 

وواصل المصدر: «نادي الزمالك ينتظر خلال الساعات المقبلة رد على عرض شراء ناصر ماهر من فيوتشر». 

بيراميدز يتنافس مع الزمالك على الحصول على خدمات كناريا في يناير 

دخل مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع محمد متولي كناريا لاعب خط وسط فريق سيراميكا كليوباترا، من أجل تدعيم خط وسط الفريق قبل غلق الميركاتو الشتوي الذي سينتهي غدًا في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

وعلم «تحيا مصر» أن بيراميدز قدم عرضًا قويًا لإدارة فريق سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على خدمات محمد متولي كناريا لاعب الفريق، في ظل دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية من أجل خطف اللاعب في اللحظات الأخيرة.

ويتصارع نادي الزمالك مع نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات محمد متولي كناريا، حيث يواجه الناديين عقبة وحيدة في إتمام الصفقة الأولى هي رغبة اللاعب سواء في الانتقال للفارس الأبيض أو إلى الفريق السماوي والثانية هي رفض معين الشعباني المدير الفني الجديد لفريق سيراميكا كليوباترا على رحيله حيث يرغب في بقاء اللاعب لنهاية الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي