عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج: قررت أرمي بسعر الدولار عرض الحائط وعملت طبق بلوبيف وتلات بيضات

تامر فرج
تامر فرج

حرص الفنان تامر فرج على مشاركة جمهوره ومتابعيه جانبًا من حياته الشخصية بشكل ساخر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر فرج عبر إنستجرام

حيث نشر فرج صورة له وعلق عليها قائلًا: "بعد أيام من التفكير، وصراع بين تغليب المصلحة العامة أم المصلحة الشخصية، قررت أن أرمي بسعر الدولار عرض الحائط، واللا أخاف من المجتمع".

وتابع: "واللا أشعر بالخوف من المستقبل وأغامر في سبيل تحقيق أمنية قديمة.. وقمت بعمل طبق بلوبيف وثلاث بيضات... نعم ... ثلاث بيضات.. فالإنسان لا يعيش إلا مرة واحدة، وليذهب مصروف البيت إلى الجحيم".

تامر فرج يسخر من ارتفاع سعر الدولار

ومن جانبه، مازح الفنان تامر فرج جمهوره بعد ارتفاع أسعار الدولار مرة أخرى، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. 

ونشر تامر فرج صورة له من دور سابق، وعلق: انا مش عارف كمية التشاؤم واليأس اللي على السوشيال ميديا وفي الحياة عمومًا دي كلها سببها ايه الصراحة!.. انتوا اوفر اوي. 

حديث تامر فرج عن مسرحية “الحفيد”

وفي وقت سابق، كشف الفنان تامر فرج وقائع جديدة قامت بها الفنانة لوسي أثناء عروض مسرحية “الحفيد”، الذي خرجت أزمتها على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة الماضية.

حيث قال تامر فرج في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”: كانت بتدخل في كل كبيرة وصغيرة على المسرح وبتدير الموضوع ، لوسي مشاكلها كانت كتير منها انها بتتعصب وبتتلكم بأسلوب مش لطيف ووصل الموضوع للضرب ضربت الفنانين على المسرح.

رأي تامر فرج في ظاهرة التريند 

ويذكر أن الفنان تامر فرج قد تحدث مسبقًا عن ظاهرة التريند التي انتشرت خلال الفترة الماضية بسبب السوشيال ميديا، كما كشف أن هذه الظاهرة تؤثر بالسلب على بعض الفنانين.

وقال تامر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: التريند في حد ذاته شئ محمود انا معنديش مانع أن ولد غلبان يعمل تريند أو يطلع تريند من حقه أنه يتبسط والناس تبص عليه وجيرانه ويتبسطوا بيه.

وتابع: بعد كده البرامج والمواقع تستضيفه من حقه اهو يفرح والناس تتبسطلوا ومن حقه يفرح حتى لو مش بيقدم اي حاجه.

تابع موقع تحيا مصر علي