عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب فى حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ربع نقل بالدقهلية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

لقى شاب مصرعه فى حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ربع نقل على طريق دكرنس منية النصر فى محافظة الدقهلية بالقرب من قرية ميت السودان.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ربع نقل على طريق دكرنس منيه النصر بالقرب من قرية ميت السودان ووجود متوفى.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الشاب المتوفى فى الحادث يدعي عبد اللطيف سعد29عاما من قرية الدراكسه التابعة لمركز منيه النصر.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع فتاة أسفل عجلات قطار بمحطة السنبلاوين

وشهدت محافظة الدقهلية في الساعات الأولى من بداية اليوم واقعة مصرع فتاة إثر دهسها قطار بمزلقان السكة الحديد داخل محطة السنبلاوين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد بمصرع فتاة أسفل عجلات قطار داخل محطة السنبلاوين في محافظة الدقهلية. 

وكان قد انتقل ضباط مباحث قسم شرطة السنبلاوين على الفور إلى مكان الحادث وتبين مصرع فتاة تدعي «إسراء أحمد» 21 سنة خرساء، مقيمة بحي الحوال متأثرة بإصابتها، نتيجة وقوعها الخاطئ على شريط السكة الحديد، ونتيجة اندفاع الهواء  بقوة  من القطار سقطت أسفل عجلاته.

إصابة 3 أشخاص أثناء السيطرة على حريق في كافتريا

وأسفر حريق داخل كافتريا بمنطقة الكرنك في مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، في وقت سابق، عن إصابة ضابط وأمين شرطة وشخص أخر، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق الذي نتج عن اشتعال النيران إثر وجود مواد كيماوية تستخدم في أعمال طلاء العقار المتواجد به الكفاتريا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق لكشف ملابسات وأسباب حدوث الحريق.

تابع موقع تحيا مصر علي