عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابه آخرين في مشاجرة بالفيوم

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب أخرين في مشاجره بين الأهالي في منطقة الصيفية بالفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات الأمنية التي تولت التحقيق في الواقعة.

تحيا مصر 

وتلقى مرفق الإسعاف بمحافظة الفيوم بلاغا بنشوب مشاجرة بين الأهالي داخل منطقة الصيفيه في محافظة الفيوم وتبادل لإطلاق النار بين الأهالي.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وبعد المعاينة تبين أن الجثة لشخص يدعي "محمود فتحي" يبلغ من العمر 38 عام، وأن سبب الوفاة عيار ناري في الصدر.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق ومعرفة أسباب الحادث.

تشييع جثامين شهداء لقمة العيش داخل بيارة صرف صحي

وعلى جانب أخر كان قد شيع أهالى قريتى بهبشين ودنديل بمركز ناصر في بنى سويف اليوم الأثنين، جثمان عاملين لقيا مصرعهما خنقا داخل بيارة صرف صحي بقرية بهبشين خلال عملهما بقرية بمشروع الصرف الصحي الجارى تنفيذه داخل القرية. 

إصابة 5 سيدات في مشاجرة مع جارهم

وفي سياق أخر كان قد  أصيب 5 سيدات في مشاجرة دامية بإستخدام العصا، مع جارهم في وقت سابق، بسبب خلافات سابقة بينهم بعد اتهامهم له بإغتصاب شقيقتهم المريضة، وحملها سفاح وبرأته المحكمة وأثبتت التحاليل الوارثية أن الرضيعة ليست له.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز زفتى، بورود بلاغ من المستشفى العام، أنه استقبل 5 سيدات وشاب في العقد الثاني يدعى «ه. أ» 18 سنة، وجميعهم مصابين بإصابات بالغة وجروح متفرقة في أنحاء الجسم ادعاء تعدي جارهم وشقيقته عليهم بالعصي والأسلحة البيضاء.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز زفتي، إلى محل الواقعة وبسؤال المجني عليهم اتهموا جارهم وشقيقته الاعتداء عليهم بسلاح أبيض وإحداث إصابتهم، وتطور الأمر للشاب الذي أجري جراحة عاجلة بعد قطع وتر اليد اليمني، وذلك بسبب محاولتهم إقناعه بالكف عن التعرض لوالدتهم وشقيقتهم المريضة بعد إصراره على مضايقتهم والتشهير بهم عقب تبرأة المحكمة له، وذلك بقرية كفر نواي بدائرة المركز.

تابع موقع تحيا مصر علي