عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الأربعاء.. أنغام تحيي حفلًا غنائيًا بالرياض تحت عنوان "ليلة صوت الأرض"

أنغام
أنغام

تستعد المطربة الكبيرة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد لها في المملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض، ضمن سلسلة حفلات تحت عنوان "ليلة صوت الأرض"، وذلك يوم غدًا الأربعاء الموافق 1 من شهر فبراير المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل أنغام بالرياض

حلقة برنامج “أنغام” الأخيرة

ويذكر أن أنغام استضافت في الحلقة الماضية من برنامجها المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي” المطرب محمود العسيلي، الذي تحدث في أمور كثيرة تخص حياته الفنية أثناء الحلقة.

حيث كشف المطرب محمود العسيلي عن تفاصيل بداية موهبته الغنائية منذ طفولته، حيث قال العسيلي: "لما كنت بغني في المدرسة، كانت البنات بتديني البيتزا ببلاش عشان أغني ليهم، لغاية ما فهمت أن دا ممكن يكون أكل عيشي، وبدأت القصة من هنا".

تصريحات محمود العسيلي في برنامج “أنغام”

وتابع: "وغنيت أول حفلة في أولى إعدادي وغنيت الأغاني التي ألفتها وبعدها بسنة جابوا مغنية مشهورة جدا وقالوا لي إنهم اختاروني عشان أغني معها، ورفضت وقولت لهم يا إما هغني الأغاني الخاصة بيا أو أغني لمايكل جاكسون".

أخر أعمال أنغام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أنغام أغنية “عشان أرضيك” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 22 من شهر يناير الجاري، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات: احمد قطوط، الحان: احمد زعيم، توزيع: وليد فايد، ميكس وماستر: أمير محروس، ومن كلماتها: عشان ارضيك انا شفت الحياه بعنيك ‎انا عشت اللي عدي ده ليك ‎بقيتلي الماضي و الحاضر .. بنيت الجاي كله عليك ‎عشان ارضيك نسيت نفسي نسيت روحي ‎لغيت راحتي بقي طموحي ‎تقول حاجه و اقول حاضر "ولا بترضي في يوم معاليك" .

“مش فاكره ليك لحظه هنا ‎مش هبقي تاني مسلمه ‎قلبي اللي كان لك زي ضلك لسه الجراح في معلمه ‎وياك سنين متحمله ‎تجرح و برضو مكمله ‎ليه كنت راضيه ابقي واحده متقيدة و متسلسله ‎عشان ارضيك انا شفت الحياه بعنيك ‎انا عشت اللي عدي ده ليك ‎بقيتلي الماضي و الحاضر .. بنيت الجاي كله عليك”.

تابع موقع تحيا مصر علي