عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم تروي موقفًا مؤثرًا لدلال عبد العزيز مع ابنة دنيا: كانت بتقعد بيها في تصوير الكبير

دلال عبد العزيز -
دلال عبد العزيز - ابنة دنيا سمير غانم

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على مشاركة جمهورها ومتابعيها موقفًا مؤثرًا لوالدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز مع ابنة شقيقتها دنيا سمير غانم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إيمي سمير غانم عبر إنستجرام

حيث نشرت إيمي صورة لوالدتها رفقة كايلا ابنة شقيقتها، وعلقت عليها قائلة: "مامي حبيبتي كانت بتقعد بكايلا في تصوير الكبير أوي لما دنيا كانت بتصور، وكان دائما ناموس كتير، ربنا يرحمها يارب ويغفر لها، بحبك"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

إيمي سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم على إحياء ذكرى ميلاد والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي تحل يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير.

حيث نشرت إيمي صورة لوالدتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنتي طيبة يا ديدي يا أحلى مامي وأطيب مامي.. ربنا يرحمك يارب وإن شاء الله عيدك في الجنة.. بحبك يا مامي لحد آخر يوم في عمري.

إنجاب إيمي سمير غانم

ومن ناحية أخرى، أنجبت إيمي سمير غانم مولودها الأول من حسن الرداد في مساء أمس الإثنين الموافق 2 من شهر يناير، وهو نفس اليوم الذي ولد به زوجها حسن الرداد، وذلك بعد زواد دام لـ أكثر من 7 سنوات.

وحرصت أسرة إيمي سمير غانم وحسن الرداد على إخفاء أمر الولادة عن الجمهور ووسائل الإعلام، كما فعلوا سابقا مع موضوع حملها الذي انتشر بشكل واسع في الأيام الأخيرة الماضية.

أخر أعمال إيمي سمير غانم في الدراما

ومن الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم في الدراما مسلسل “سوبر ميرو” الذي تم عرضه في عام 2019، ودرات أحداثه حول “أميرة طفطف” وتجسدها الفنانة إيمي سمير غانم، مسئولة سوشيال ميديا في موقع الخبر اﻷكيد، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال.

ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة، والمسلسل شارك في بطولته أيضا الفنان سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، وملك قورة.. وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي