عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. ميتلاند الدنماركي يعلن التعاقد مع إمام عاشور لاعب الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن فريق ميتلاند الدنماركي إتمام التعاقد مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي ستنتهي خلال الساعات القليلة المقبلة. 

ميتلاند الدنماركي يعلن التعاقد مع إمام عاشور 

وجاء بيان نادي ميتلاند على موقع التواصل الاجتماعي على النحو التالي: توصل ميتلاند والزمالك إلى اتفاق بشأن انتقال لاعب الوسط المصري إمام عاشور، إلى النادي بموجب اتفاق يستمر حتى صيف 2027، وأضاف البيان: إمام عاشور لاعب خط وسط ديناميكي وقوي وجرئ، فاز بالبطولة المصرية مرتين وبدأ في نهائي كأس الأمم الإفريقية مرة أخرى في فبراير 2022، وتم إدراجه في 102 مباراة مع العملاق المصري الزمالك بالإضافة إلى تسع مباريات مع منتخب بلاده.

أسوان يعلن رسميًا انتقال بلحاج إلى صفوف الزمالك 

يعلن مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة المستشار الدكتور/الشافعى صالح أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفنى للفريق الأول وإستطلاع رغبة اللاعب / أحمد بلحاج وبعد مفاوضات أجريت على مدار اليوميين الماضيين لدراسة العرض الرسمى المقدم من نادى الزمالك للحصول على خدمات اللاعب سعت إدارة نادى أسوان خلال المفاوضات الحصول على أفضل المزايا التعاقدية حفاظا على حقوق النادى فقد تمت الموافقة على الآتى:-

- الموافقة على إعارة اللاعب/ أحمد بلحاج حتى نهاية الموسم 2022/2023 لنادى الزمالك طبقا للعرض الرسمى الوحيد الذى تلقاه نادى أسوان .

الزمالك يفاوض ناصر ماهر.. ومدرب فيوتشر يعركل الصفقة بسبب الكونفدرالية 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك عرض 20 مليون جنيه من أجل التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر، خاصة أنه يريد التعاقد مع لاعب في وسط الملعب بعد اقتراب رحيل إمام عاشور وتعثر مفاوضات التعاقد مع عبد الله السعيد».

وأضاف المصدر: «علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر يرفض تمامًا التفريط في أي لاعب خاصة أن الفريق سيشارك في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية التي يرغب الصعود منها».

وواصل المصدر: «نادي الزمالك ينتظر خلال الساعات المقبلة رد على عرض شراء ناصر ماهر من فيوتشر». 

تابع موقع تحيا مصر علي