عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد زيدان لإمام عاشور: ميتلاند من أقوى فرق الدنمارك.. وأتمنى لك التوفيق

إمام عاشور ومحمد
إمام عاشور ومحمد زيدان

وجه محمد زيدان لاعب فريق ميتلاند الدنماركي السابق، رسالة إلى إمام عاشور المنضم حديثًا من نادي الزمالك إلى صفوف الفريق الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي ستنتهي بعد قليل. 

محمد زيدان يوجه رسالة إلى إمام عاشور 

وقال محمد زيدان في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لفريق ميتلاند الدنماركي: «أنا سعيد جدا لانضمام إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي، فريق ميتلاند نادي كبير جدا ومن أقوي الفرق فى الدنمارك». 

وأضاف زيدان: «بتمنالك التوفيق مع النادي اللى انا لعبت فيه و قضيت فيه وقت جميل جدا، انا بدأت مسيرتي الاحترافية هنا». 

إمام عاشور يعلن رحيله عن نادي الزمالك 

علق إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على رحيله عن الفارس الأبيض إلى فريق ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما أتفق الناديين على كل شئ.

وكتب إمام عاشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «يبقى الزمالك في القلب للأبد ويظل جمهوره العظيم وطنًا وداعمًا. مع الزمالك عبرنا طريقًا حافلًا بالنجاحات، وفي الزمالك صنعنا شهرتنا وله علينا يدُ بيضاء، مثل لونه الذي نعشقه، مهما ارتحلنا، فنحن نمثل الزمالك ونحمل شعاره وسامًا وشرفًا، ونرفع اسمه تاجًا فوق رؤوسنا للأبد، ونستمد القوة من جماهيره الغفيرة المُحِبّة. ومهما ارتحلنا ممثلين للزمالك، سنعود إليه حتمًا، مشجعين وأبناء مخلصين، يردون الجميل لبيتهم الكبير عاش الزمالك وجمهوره العظيم».

كناريا وأحمد النادري على رادار نادي الزمالك في يناير 

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع محمد متولي كناريا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد في الفترة الأخيرة خلال 16 جولة من بطولة الدوري المصري .

وتواصل نادي الزمالك مع مسئولي فريق غزل المحلة من أجل معرفة طلباتهم من أجل التخلي عن خدمات أحمد النادري لاعب خط وسط الفريق والذي تألق بشكل رائع في الفترة الأخيرة وسجل الهدف الثاني أمام الفارس الأبيض وقاد فريقه لتحقيق 3 نقاط هامة في بطولة الدوري خلال الجولة الـ15. 

تابع موقع تحيا مصر علي