عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

50 ألف جنيه مكافأة.. فرج عامر يتحدث عن تفويت مباراة الأهلي

فرج عامر
فرج عامر

حسم محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، الجدل المثار بشأن بتفويت مباراة الأهلي، من أجل أن يرحل طارق العشري مدرب سموحة السابق.

تحيا مصر

وقال عامر، خلال حواره ببرنامج " على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدي البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، :" لم أطالب بتفويت مباراة الأهلي وهذا الكلام غير صحيح، وأنه كان هناك تحفيز لـ اللاعبين من أجل الفوز، وأنه صرف مكافأة لمباراة الإسماعيلي، وتم رصد مكافأة خيالية ليست مجودة في الكرة المصرية من أجل الفوز على الأهلي".

عامر: الحارس هاني سليمان كان يعانى من عدم التركيز

وتابع:" تم رصد 50 ألف جنيه في حالة الفوز على الأهلي، وأن هذه المكافأة، تعتبر مرتين ونصف زيادة عن أي مكافأة، معقبا:" تواصلت مع حسام حسن لاعب سموحة و الهاني سليمان، من أجل تشجيع اللاعبين و صرف 50 ألف في حالة الفوز".

وأكمل:" الحارس هاني سليمان كان يعانى من عدم التركيز، قبل مباراة الأهلي، و تعالى على الكرة ودخل هدف، و الهدف الثاني نفس الأمر، معقبا:" كنت أثق فى الهانى سليمان ثقة كبيرة، وأن الهانى كان السبب فى حصول سموحة على بطولات كثيرة".

وأكد عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، الجدل المثار بشأن بتفويت مباراة الأهلي، أن هاني سليمان حرر محاضر ضد كل شخص اتهمه بتفويت مباراة الأهلي، ودخل مرماه هدفين.

الأهلي يوافق على  إعارة محمد مغربي 

وفي وقت سابق، أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، التعاقد مع مصطفى سعد ميسي جناح النادي الأهلي على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

رئيس سموحة يعلن انتقال مصطفى سعد مصطفى إلى فريقه على سبيل الإعارة 

وكتب فرج عامر على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «مصطفى ميسي ينتقل من الأهلي إلى سموحة على سبيل الإعارة».

وافق الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إعارة محمد مغربي مدافع المارد الأحمر إلى فريق سموحة السكندري لمدة عام ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تابع موقع تحيا مصر علي