عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: سافيو شجع كولر على استبعاده من قائمة الأهلي في المونديال

سافيو
سافيو

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن استبعاد البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة مونديال الأندية، يعتبر منطقي وطبيعي.

أمير هشام: تراجع مستوى سافيو سبب استبعاده من قائمة المونديال 

وتابع هشام خلال برنامجه عبر قناة النهار: "سافيو في بداياته مع الفريق قدم مستوى مميز للغاية وساهم في التتويج بالسوبر المصري، ولكن مستواه تراجع بشدة".

وأضاف أمير هشام: "مستوى سافيو وتراجعه مؤخرًا، هو من شجع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على استبعاده من القائمة، خاصةً أنه مرتبط بعدد من اللاعبين في القائمة النهائية".

أمير هشام يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع ثلاث مهاجمين

أكد الإعلامي أمير مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي سعى من أجل التعاقد مع مهاجم لتدعيم صفوف الفريق، وهو الهدف الأساسي بالنسبة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي كان قريب من ضم عبدالعزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي بعدما نال إعجاب كولر، ولكن الكشف الطبي حال دون إتمامها".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي بدأ التواصل مع جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي، وكانت المفاوضات سهلة مع اللاعب نفسه، واللاعب أكد في حديثه مع أمير توفيق مدير التعاقدات، أنه يرغب في ارتداء قميص المارد الأحمر".

وقال هشام: "بعد الاتفاق مع اللاعب، تم التواصل مع بشكتاش التركي للتفاوض، وطلبوا ما يقرب من 9 ملايين دولار، قبل أن يتم تخفيض المطالب إلى 5.5 مليون تقريبًا".

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام أوكلاند سيتي 

وحضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس لجنة الإعداد لكأس العالم، على رأس وفد الأهلي الذي ضم كلا من: الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وعلاء صلاح المنسق الأمني، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

وتقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من: القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي الزي الأزرق بالكامل، واستفسر وفد الأهلي خلال الاجتماع الفني من اللجنة المنظمة للبطولة، عن كافة التفاصيل التنظيمية والتسويقية والإعلامية، وموعد وصول الفريقين إلى الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي