عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تتصدر تريند "تويتر" لهذا السبب| تفاصيل

إليسا
إليسا

تصدر اسم المطربة اللبنانية إليسا قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الساعات الأخيرة، حيث أطلق جمهورها هاشتاج باسمها تم تداوله على نطاق واسع.

تحيا مصر يرصد السبب وراء تصدر إليسا تريند تويتر

وذلك بعد أن حققت إليسا مليار مشاهدة في عام واحد على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، لتصبح أول مطربة عربية تحقق ذلك الإنجاز الغير مسبوق.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ إليسا

ومن الجدير بالذكر أن إليسا خضعت لعملية جراحية منذ عدة أسابيع في كف يدها، حيث كتبت إليسا منشورًا عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر، جاء فيه: هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي، وتابعت: لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال.

وبعدها بعدة أيام خرجت إليسا إلى جمهورها لتطمأنهم على حالتها الصحية بعد العملية الجراحية، حيث كتبت إليسا: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي، أنا ببيروت وبخير الحمد لله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

أخر أعمال إليسا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إليسا أغنية “أنا وبس” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 19 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع طارق توكل، وتقول كلماتها: “بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي”.

كلمات أغنية “أنا وبس”

“وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم... فيها بتنمحي الغيوم بتروح بتروح معقول بعدك ما عرفت اني ما بعيش لحظة”.

“لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح لا تروح”.

تابع موقع تحيا مصر علي