عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعود اليوم لـ التدريبات بعد 48 ساعة راحة

تحيا مصر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للتدريبات الجماعية عصر اليوم الأربعاء، وذلك بعد فترة راحة خاضها الفريق لأكثر من 48 ساعة، بعد انتهاء مباراته أمام فريق فيوتشر، والتي حقق فيها الفوز بثنائية مقابل هدف، خلال لقاء الجولة الماضية.

الزمالك يعود لـ التدريبات

وكان قد حصل فريق الكرة بقيادة أسامة نبيه، فترة راحة لمدة يومين، وسيعود اليوم الأربعاء الموافق 1 من فبراير، إلى التدريبات الجماعية استعدادًا لملاقاة فريق فاركو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن يتواجه الفارس الأبيض أمام الفريق البرتقالي، مساء الاثنين المقبل الموافق 6 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

ويسعى نادي الزمالك، للفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من المنافسة من جديد على قمة الدوري، والتي يحتلها النادي الأهلي برصيد 37 نقطة، في حين يأتي نادي الزمالك، في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

موقف الزمالك وفاركو في الدوري

ويحتل نادي الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29، جمعهم من خلال الفوز في 8 مباريات أمام كل من ( الإسماعيلي، سموحة، البنك الأهلي، حرس الحدود، بيراميدز، فيوتشر، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا)، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، الداخلية)، وتلقى خسارة في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، أسوان، غزل المحلة).

أما فريق فاركو، فيحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري للموسم الحالي، برصيد 16 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مباريات، تعادل في 7 لقاءات، وتعادل في 6 مواجهات.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي