عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق فاركو، مساء الاثنين القادم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء الاثنين المقبل الموافق 6 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من العودة من جديد للمنافسة على قمة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

أما فريق فاركو، الذي يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، فيأمل و الآخر في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض.

موقف الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29، جمعهم من خلال الفوز في 8 مباريات أمام كل من ( الإسماعيلي، سموحة، البنك الأهلي، حرس الحدود، بيراميدز، فيوتشر، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا)، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، إنبي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، الداخلية)، وتلقى خسارة في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، أسوان، غزل المحلة).

أما فريق فاركو، فيحتل لمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري للموسم الحالي، برصيد 16 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مباريات، تعادل في 7 لقاءات، وتعادل في 6 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي